تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة

علي حسني
منوعات
7 أكتوبر 2020
تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة
تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة

تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة، نتواصل معكم زوارنا الطلبة والطالبات من جَديد، حيث نُتابع معكم حل اسئلة الكتب الدراسية لمنهاج المملكة العربية السعودية لجميع المَراحل الدراسية، ونطرح لكُم في هذا المَقال حل سؤال كتاب الرياضيات للصف الاول متوسط الفصل الدراسي الاول منهاج سعودي تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة، بعدما كثر البحث عنه مِن قبل الطلبة في القليلة الماضية، حيث أنه من المعروف أن شركة الإتصال الخلوية، تُعد من أهم الشركات في السعودية والبلدان العربية كافة، نظراً لما تقدمه من خدمات وتسهيلات توفر على المواطن الكثير من الأمور الحياتية أقربها، تسهيل مهمة الإتصال والتواصل بين أفراد المجتمع السعودي مهما بعدت المسافات، فمع التطور التكنولوجي المُستمر تزداد الخدمات التي تقدمها شركات الإتصال والمزايا التي تتمتع بها، في أسفل هذا المقال نضع بين أيديكم حل سؤال تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة .

حل تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة

الإجابة النموذجية لسؤال كتاب الرياضيات للصف الأول متوسط ف1، تطلب شركة الهاتف المحمول من العميل رسوم خدمة قدرها 45 ريالاً كُل شَهر، أُكتب معادلة بِمتًغيرين تُبين مجموع رسوم الخدمةَ س شهراً، ثم إستعملهاَ لِتجد مجموع الرسوم لمُدة 6 أشهر .

الحل: رسوم الخدمة ص = 45 س
مجموع رسوم الخدمة لمدة 6 أشهر = 45 * 6 = 270 ريالاً .

نتمنى أن نَكون قد وفقنا في الإجابة على السؤال المَطروح دُمتم بِود .

رابط مختصر
علي حسني

صحفي فلسطيني أعمل لدى وكالات إخبارية محلية وعربية، حالياً أعمل رئيس التحرير في المشهد الاخباري، واهتم بتقديم مقالات شيقة وحصرية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594812356 الإيميل: ka_z_em199@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق