كلام عن المعلمة تويتر ، تويتر هو موقع شهير وهو موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال(تغريدات) من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو إعجاب المغردين الآخرين، تمّ تأسيس موقع تويتر في شهر مارس عام 2006 ونظرا لأنه أصبح منصة عالمية سنضع في هذا المقال بين ايديكم تغريدات عن المعلمة وتغريدات شكر للمعلمة، ولذلك لما تقدمه المعلمة من دور بارز في تربية وتنشئة الأجيال، فتقوم المعلمة بتعليم طلابها الاخلاق والمثل العليا، حتى تخرج جيل قادر على تحمل المسؤولية ومثقف يستطيع ان يخدم نفسه ووطنه،وعلى يد المعلم تتخرج العديد من المهن المختلفة وعلى يده تتخرج أجيال مثقفة ذات علم ومعرفة قوية، ولذلك من أهم واجبات الأهل تجاه أبنائهم أن يهتموا بتحبيبهم في التعليم، وكذلك تعويدهم على احترام وتقدير المعلم، والاعتراف بفضله.

تغريدات كلام عن المعلمة تويتر

سنضع الان بين ايديكم بعض العبارات التي تصلح كتغريدات صغيرة يمكن نشرها وتبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر، اليكم هذه العبارات:

  • معلمتنا الغالية، كثير من الشموع تحترق؛ لتنير دروب العطاء أملا للأخرين، والكثير من التضحيات تنثر، من أجل الوصول للقمة، ونحن حققنا معك كل معاني الجمال في مدرستنا الغالية.
  • إلى معلمتي التي أعطت، وأخلصت العطاء، إلى من روت وسقت مدرستنا ثقافة وعلما، إلى من ضحت بجهدها ووقتها، لتنال ثمار تعبها، لك معلمتنا الغالية كل الشكر والتقدير على مجهوداتك الرائعة.
  • منك معلمتي، تعلمنا أسرار النجاح، وتعلمنا أيضا أن المستحيل قد يتحقق في مدرستنا، وتعلمنا أن الأفكار العبقرية والأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها في عقولنا، مثلما فعلت معلمتي.
  • تخجل كل عبارات الشكر منك معلمتي، لأنك أكبر وأسمى منها، فأنت محولة الفشل إلى النجاح الباهر الذي يصل للقمم، وإذا أردنا تقييم جهودك فانت أهل التميز، نشكرك غاليتنا.
  • معلمتي العزيزة فأنت الإنسانة التي وهبت وأعطت دون مقابل، ولا أجد كلمة في معجم اللغات ولا في سطور الكتب تستحق شرف الارتقاء لشكرك، فلك مني أسمى آيات الحب والامتنان، أيتها النبع الذي يرتوي منه كل ظمآن يريد الارتواء.
  • إلى من أعطت وأجزلت بعطائها إلى من سقت وروّت مدرستنا علمًا وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالت ثمار تعبها لك معلمتي الغالية كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.

عبارات شكر للمعلمة تويتر

  • معلمتي، أنت التي تفتحين أمام أبنائك آفاقًا جديدة تنير لهم الطريق لمعرفة حقائق الناس والحياة، لهذا أنت المثل والقدوة، والشمعة التي تقدم طاقتها في سبيل النبتة اليافعة وتذوب تدريجيًا، لكنها تترك وراءها نورًا مشرقًا هو نور العلم وشعاع المعرفة.
  • لا يوجد كلام جميل عن المعلمة يصف ما أريد قوله عند معلمتي (الاسم)، أنا أحبك، وأتمنا لكي المزيد من التقدم، والحياة السعيدة، اسأل الله لك الثبات على من أنت عليه، ويزيدك من فضله، ويرزقك الإخلاص في القول والعمل.
  • يا بانية الأجيال (اسم المعلمة)، يا أساس المستقبل، يا عنوان الحضارة والمجد، وأساس التقدم والرقي، معلمتي الغالية لكي كل الشكر والتقدير على مجهوداتك العظيمة معي.
  • معلمتي العزيزة التي تحمل على كاتفيها دورا عظيما، ورسالة سامية، وهدف نبيل، فتتشرفين بهذا الحمل، وتستحقين منا كل الشكر ولتقدير، ندعو الله لك بالمزيد من العطاء والقوة.
  • إذا أردنا ان نكتب كلام جميل عن المعلمة فتعجز الكلمات عن وصف معلمتنا الغالية (اسم المعلمة) فأنت رمز العطاء والحب والحنان، فلك منا كل الحب.

في نهاية المقال نكون قدو وفرنا لكم العديد من التغريدات عن المعلمة نتمنى أن تكون العبارات قد نالت اعجابكم لتشاركوها عبر تويتر وترسلوها لمعلماتكم.