يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له

دعاء
منوعات
5 أكتوبر 2020
يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له

يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له؟ ما هو الإجابة الصحيحة لهذه العبارة، هل هي صح أم خطأ، هذا ما سنقوم بتوضيحه خلال السطور التالية من المقال، والجدير ذكره أن هذا النوع من العبارات تندرج في إطار الأسئلة التي تصنف ضمن عنوان ضع إشارة صح أو خطأ، وهي من الأسئلة التي يتوخى الطلبة الحيطة والحذر والدقة خلال القيام بالإجابة عليها، وذلك لكونها تكون دقيقة في كثير من الأحيان، وتحتاج إلى تركيز كبير من قبل الطلبة، وفي بقية سطور المقال، سنقوم بإيضاح إجابة السؤال، يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له.

يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له

الإجابة الدقيقة والسليمة للعبارة المطروحة ضمن أسئلة المنهاج السعودي، يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له، هي كونها إجابة خاطئة، ولابدّ من التنويه إلا أن المريض يُعطى إجازات مرضية وفقاً للأنظمة والقوانين التي تعمل بها كل دولة، حيثُ يتم عرض المريض على الأطباء من أجل معرفة حالته بشكلٍ دقيق، ويُعطى الإجازة بناءً على ذلك.

وإلى هنا يكون ختام المقال الذي أوضحنا فيه إجابة السؤال المطروح، ضمن حلول وأسئلة المنهاج السعودي، وهو يمكن إنهاء خدمة العامل بسبب المرض خلال المدة المحددة له، حيثُ اتضح لنا أنها عبارة خاطئة، نظراً لاختلاف الأنظمة والقوانين التي تعمل بها كل دولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق