تحميل سوق بلاي على الكمبيوتر 2022 Google Play عربي مجانا ، كثيرا ما يقوم متجر سـوق بـلاي Google Play 2022 بعروض مجانية علي التطبيقات المختلفة الموجودة لديه في كل عام، خاصة التطبيقات التي تتطلب اشتراكا مدفوعا شهريا أو سنويا، مثل تطبيقات الصور والتعديل على الفيديو، وكذلك تطبيقات تحسين اداء الهاتف والبطارية وغيرها، كما أن هناك طلبًا متزايدا على التطبيقات على المتجر بنسخة مخصصة للكمبيوتر، وهو الشيء الذي سنقدمه لكم اليوم من “المشهد الاخباري”.

كيف يمكن تحميل سوق بلاي على الكمبيوتر 2022 Google Play عربي مجانا

وتتميز التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي بأنها تطبيقات عالية الموثوقية بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر حيث تحتوي على عدد اعلانات أقل، كما أنها لا تعرض روابط ضارة وبحسب مصادر مطلعة لموقعنا، فإن جوجل قامت بعرض على متجرها يشمل تجربة 12 تطبيقا لفترة محدودة، بحيث تعمل على نظامي الاندرويد والكمبيوتر.

رابط تنزيل سوق بلاي:

كما تتميز التطبيقات والألعاب الموجودة على متجر التطبيقات Google Play جوجل بلاي، باحتوائها على خصائص ومميزات أفضل من التطبيقات الأخرى، كما أنها تعد تطبيقات موثوقة لا تؤذى الهواتف من خلال الروابط الضارة الموجودة في التطبيقات الاخرى.

الجدير بالذكر، أن جوجل بلاي حقق في العام الحالي حقق نسبة زيادة في عمليات تنصيب التطبيقات بلغت 31% في نفس الفترة بعدد وصل 28.3 مليار عملية؛ إلا أن كفة تحقيق الإيرادات كانت دائمًا مع آبل التي تملك منصة قوية لتوليد الأموال كما نرى.

أما بالانتقال للحديث عن الالعاب، فقد شهدت هي الأخرى ارتفاعًا في الربع الثالث بتحقيق إيرادات وصلت 20.6 مليار دولار بمعدل إنفاق 26.7% من إجمالي انفاق المستهليكن على التطبيقات؛ حيث حقق إيرادات الألعاب في متجر جوجل بلاي مبلغ 12.4 مليار دولار من الإجمالي بينما جوجل بلاي حقق 8.5 مليار دولار.

طريقة تشغيل جوجل بلاي 2022 للكمبيوتر:

  • تنصيب تطبيق بلوستاك المتخصص في مجال عمل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.
  • بعد تنصيب بلوستاك، أصبح بإمكان المستخدم تشغيل أي تطبيق على شاشة الكمبيوتر الشخصي.
  • تجربة ممتعة نتمناها لكم.

مميزات جوجل بلاي:

  • حقق التطبيق في العام الحالي حقق نسبة زيادة في عمليات التنصيب بلغت 31%.
  • يوفر تطبيقات عالية الموثوقية بالنسبة لمستخدمي الاندرويد.
  • تطبيقات المتجر لا تؤذى الهواتف من خلال الروابط الضارة الموجودة في المتاجر الاخرى.

رابط تحميل سوق Google Play من هنا