استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة تعتبر من

mahasen
منوعات
5 أكتوبر 2020
استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة تعتبر من
من مزايا العروض التقديمية

استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة تعتبر من، هل فكرت يومًا بأن تُصمم عرضًا تقديمًا حول موضوع معين ، بالتأكيد قد تتعرض لذلك في مادة الحاسب الآلي في الصف الثاني المتوسط حيث سيتم طلب ذلك من قبل معلم المادة ولكن عليك عزيزي الطالب أن تتعرف أولًا على البرنامج وآلية التصميم وشروطه ومواصفاته وأن تلتزم بالنصائح التي يُقدمها لك المعلم في الشرح من أجل الحصول على عرض تقديمي مميز ونوعي، وفي السياق التالي نكشف لك عن إجابة سؤال يرد كثيرًا بأسلوب أكمل العبارة التالية أو اختر الإجابة الصحيحة وهو استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة تعتبر من، تابعونا لتعرفوا الإجابة

اختر الإجابة الصحيحة لما يلي:

استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة تعتبر من

  • أساسيات البرامج المرئية
  • نصائح تصميم العروض التقديمية
  • استخدامات برامج البوربوينت
  • مزايا برنامج العروض

والإجابة الصحيحة هنا من خلال الاطلاع والدراسة لبرامج العروض التقديمية فإن استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة تعتبر من النصائح التي يُمكن أن يُقدمها المعلم للطالب عند قيامه بتصميم عرض تقديمي حول موضوع معين.

ويُمكن أن نضع لك عزيزي الطالب بعض النصائح الأخرى التي يُمكنك الالتزام بها مثل إضافة الصور والرسوم التوضيحية الجذابة والمقاطع الصوتية والمرئية التي تخدم موضوع العرض، وكذلك اعتماد قاعدة (5*5) عند كتابة النص في الشريحة، والاعداد الجيد للمادة العلمية وعرضها بتسلسل منطقي. استخدام حجم خط مناسب يمكن قراءته بوضوح والابتعاد عن الخطوط المزخرفة، بالإضافة إلى الحرص على التباين بين لون الخط ولون الخلفية، فإن الالتزام بها وتطبيقها بدقة يُمكنك من إنتاج عرض تقديمي مميز جدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق