من هو بدر خلف

علي حسني
منوعات
4 أكتوبر 2020
من هو بدر خلف
من هو بدر خلف

من هو بدر خلف المُتشبه بالنساء، والذي أصبح حديث السوشل ميديا في الأيام الأخيرة، بعد فضيحة تحوله جنسياً، حيث أثار غضب وسخرية مغردو مواقع التواصل الإجتماعي، ويُعتبر بدل خلف هو أحد خُبراء التجميل في الوطن العربي عامةً والخليج خاصة، وتصدر بدر خلف الشهير بكية مؤشرات البحث قوقل في الساعات الأخيرة، بعد نشره لصورة غريبة ومثيرة للجدل بأحدث ظهور له، فقد ظهر فيها ببروكة شعر نسائية وفرشاة ماسك نسائي بالإضافة لوضعه أحمر الشفاه، الأمر الذي أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إستنكر المغردون هذا التصرف ودعوا الجهات المُختصة للحد من هذه الظاهرة، التي بدأت تنتشر بكثافة بين أوساط الشباب العربي .

من هو بدر خلف المتشبه بالنساء

بدر خلف هو مدون إماراتي وخبير تجميل نسائي، وعارض ازياء شهير من مواليد عام 1993مـ في مدينة العين الإماراتية،وهو من اصل سعودي، يبلغ من العمر 27 سنة، وهو عارض أزياء شهير، ظهر بملامح وشكـل أنثى، مرتديًا باروكة شعر طويلة، ووضع القليل من المكياج على وجهه وأحمر شفاه متشبهًا بالنساء، ما أثار جدل وغضب رواد السوشيال ميديا، زاعمين أنه متحول جنسيًا، كما تساءل البعض الآخر هل تحول بدر خلف إلى أنثى.

وكان خبير التجميل الاماراتي من اصل سعودي بدر خلف قد قام بالتقاط صوره له مستخدمًا تطبيق “Face App” الشهير الذي يقوم بتغيير ملامح الرجال، لتكون أقرب للأنثى والعكس، ولكنه لم يكتفي بذلك فقط، بل قام بوضع لمسات بسيطة من الماكياج وارتداء باروكة شعر طويلة فوق شعره ما أظهره كما لو كان أنثي بالفعل، وإضافة إلى ذلك وضعها صورة شخصية له علي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك .

هل تحول بدر خلف ؟

وبعد الصور التي نشرها خلف وانتشرت على نظاق واسع، عَبر المغردون في تعليقاتهم عن اشمئزازهم وغضبهم الشهيد من هذا التحول لشخصية مشهورة، متخوفين من أن يُصبح هذا الأمر دارجاً، معُللين أن كثير من الشباب مغرمون بمشاهير السوشل ميديا، ويتبعونهم ويقلدونهم في كل أمر، وفي ذات السياق تداولت بعض الصحف الإماراتية مؤخرا خبراً نحو قيام شرطة الجرائم الإلكترونية بدولة الإمارات، بإغلاق حساباتبدر الشخصية التي اعتبرها البعض منافية لعادات الشعب الاماراتي، حيث تتمتع حساباته بعدد كبير من المُتابعات خصوصا من المجتمعات الخليجية.

رابط مختصر
علي حسني

صحفي فلسطيني أعمل لدى وكالات إخبارية محلية وعربية، حالياً أعمل رئيس التحرير في المشهد الاخباري، واهتم بتقديم مقالات شيقة وحصرية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594812356 الإيميل: ka_z_em199@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق