يبلغ عدد سكان مدينة عرعر ١٩١٠٠٠ نسمة في عام ١٤٣١ه. اكتب هذا العدد بالصيغة العلمية

دعاء
منوعات
4 أكتوبر 2020
يبلغ عدد سكان مدينة عرعر ١٩١٠٠٠ نسمة في عام ١٤٣١ه. اكتب هذا العدد بالصيغة العلمية

يبلغ عدد سكان مدينة عرعر ١٩١٠٠٠ نسمة في عام ١٤٣١ه. اكتب هذا العدد بالصيغة العلمية؟ يطرح هذا السؤال ضمن أسئلة مادة الرياضيات التي يبحث عنها الطلبة ضمن حلول وأسئلة المنهاج السعودي المختلفة، والجدير ذكره أن مادة الرياضيات تعد مادة علمية دقيقة، وتحتاج إجاباتها المختلفة إلى الكثير من الدقة والحذر، ومن هذا المنطلق يقوم الطلبة بطرح أسئلتها عبر محركات البحث، وذلك من أجل التأكد من الإجابات التي توصلوا إليها قبل أن يقوموا بتقديمها للمعلمين، فما هي إجابة السؤال، يبلغ عدد سكان مدينة عرعر ١٩١٠٠٠ نسمة في عام ١٤٣١ه. اكتب هذا العدد بالصيغة العلمية.

يبلغ عدد سكان مدينة عرعر  ١٩١٠٠٠ نسمة في عام ١٤٣١ه. اكتب هذا العدد بالصيغة العلمية

الصيغة العلمية للرقم الذي يعبر عن عدد سكان عرعر ١٩١٠٠٠، وذلك خلال العام الهجري ١٤٣١، هي على النحو التالي ١٩,١ × ٦١٠، ومدينة عرعر هي مدينة سعودية حدودوية، واقعة في المنطقة الشمالية لحدود المملكة، وهي تجاور مدينة النخيب العراقية الحدودية، وتعدّ مركزاً إدارياً وتجارياً للمنطقة الحدودية الشمالية للمملكة العربية السعودية، كما تعدّ مركزاً حضارياً مهماً في تلك المنطقة من المملكة، ومن ضواحيها الجوهرة المباركية و المنصورية و العزيزية و الفيصلية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي طرحنا فيه الإجابة عن السؤال المطروح في مادة الرياضيات، وهو يبلغ عدد سكان مدينة عرعر  ١٩١٠٠٠ نسمة في عام ١٤٣١ه. اكتب هذا العدد بالصيغة العلمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق