معروف: لا عودة للعملية التعليمية في قطاع غزة باستثناء الثانوية العامة

ثائر حسن
2020-10-03T14:21:57+02:00
2020-10-03T14:23:08+02:00
المشهد المحلي
3 أكتوبر 2020
معروف: لا عودة للعملية التعليمية في قطاع غزة باستثناء الثانوية العامة

كشف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف اليوم السبت البؤر الاكثر انتشارًا لفيروس كورونا في قطاع غزة.

وقال معروف في حديث مع إذاعة صوت القدس المحلية :” مازالت البؤر الاكثر انتشار جباليا وبيت حانون الشجاعية بفعل الاسر الممتدة (..) نافيا في هذه المرحلة العودة للحجر الكامل للقطاع لمدة 14 يوم وان كان السيناريو مطروحًا”.

وأضاف معروف :”مطالبون بالالتزام بإجراءات الوقائية والسلامة، وعدم التهاون أو التراخي أو الشعور بالاطمئنان الزائد، والاستمرار بالجهود على مستوى وزارة الصحة، والتزام المواطنين بإجراءات السلامة والوقاية وتوجيهات الجهات الحكومية سواء وزارة الصحة أو الداخلية”.
وأوضح ان قرار فصل المحافظات ما زال مستمرًا، وتعمل عناصر الشرطة الفلسطينية على تنفيذه.

وقال معروف:” لا عودة للعملية التعليمية باستثناء الثانوية العامة ، نظرا لحساسيتها وضرورة التعليم الوجاهي فيها، وهناك توجها لإعادة الدوام للتوجيهي بما يشمل فرزهم بشعبتين ودوام المدرسين، وفق إجراءات السلامة والوقاية”.

وتابع رئيس المكتب الاعلامي الحكومي في غزة:” سيتم إجراء محاكاة يوم غدٍ على مدار يوم كامل في خانيونس، للتأكد من إجراءات وزارة الصحة والتربية والتعليم ونأمل أن تسير الأمور على خير وألّا تسجل ملاحظات، وقريبا قد يتخذ قرارا بهذا الجانب”.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق