كيف اشبك الجوال على التلفزيون

دعاء
منوعات
3 أكتوبر 2020
كيف اشبك الجوال على التلفزيون
طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر

كيف اشبك الجوال على التلفزيون ؟ يكثر طرح هذا السؤال عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بسبب تفضيل عدد كبير من الأفراد لعرض الفيديوهات المختلفة عبر التلفزيون نظراً لاتساع مساحة الشاشة، وجودة المشاهدة، ويمكن توصيل الهاتف المحمول بالتلفاز من خلال مجموعة من الطرق السلكية واللاسلكية، وتختلف هذه الطرق فيما بينها في تكلفة الاستخدام، و التي سنقوم بطرحها بشكلٍ مفصّل في بقية أسطر المقال، فتابعو معنا لمعرفة الإجابة عن السؤال، كيف اشبك الجوال على التلفزيون؟

كيف اشبك الجوال على التلفزيون

كيف اشبك الجوال على التلفزيون؟ يمكن ذلك من خلال مجموعة من الطرق، منها ما هو سلكي، وبعض الطرق الأخرى لاسلكية، كما أنَّه يوجد طرق معينة تختص بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الآندرويد، وطرق أخرى تُعنى بهواتف الآيفون، ولكل طريقة تكلفة استخدام معينة تختلف عن الطريقة الأخرى، بالإضافة إلى ضرورة اعتماد طريقة التوصيل التي تكون متوافقة مع ما يدعمه جهاز التلفاز منها، ومن خلال ذكر المعلومات السابقة نكون قد أجبنا على السؤال المطروح، كيف اشبك الجوال على التلفزيون؟

اقرأ أيضا… كيف تستدل بالايات الواردة على ان الظلم من كبائر الذنوب

طريقة توصيل هاتف الآيفون بالتلفزيون

طريقة توصيل هاتف الآيفون بالتلفزيون؟ الطريقة السلكية لأجهزة الآيفون تتضمن وصل جهاز الآيفون بجهاز التلفاز بشكلٍ سلكيّ، أي من أحد الوصلات التي تستخدم في هذا الشأن، وتصنع شركة آبل هذه الوصلات المسماة ب”Apple’s Digital AV Adapter”، وهي عبارة عن وصلات متخصصة بوصل الهواتف بالتلفاز، فهي بتوصيل جميع أجهزة آبل بالتلفزيون؛ وتنقسم هذه الوصلات إلى نوعين؛ النوع الأوّل مختص بأجهزة آبل الحديثة التي تمتلك مدخل اللايتنينج، والنوع الثاني يختص بأجهزة آبل القديمة، التي يتكون مدخلها من 30 دبوس، فيجب أولاً أن يقوم المستخدم باختيار النواع المناسب للجهاز.

توصيل الهاتف المحمول أندرويد بالتلفاز

توصيل الهاتف المحمول أندرويد بالتلفاز؟ بالحديث عن أجهزة الآندرويد، فإنه يمكن توصيلها بالتلفاز من خلال استخدام كابل HDMI ، حيثُ تدعم بعض أجهزة الآندرويد خاصية التوصيل المباشر بينها وبين التلفاز، ويتم تنفيذ ذلك من خلال وصلة تكون مخصصة لهذا الشأن،  إذ إنَّ أغلب الأجهزة التي تدعم هذه الطريقة تحمل منفذ أصغر من الاعتيادي الذي يكون موجود على أجهزة التلفاز، فقد يكون نوعه Mini HDMI، أو  Micro HDMI، وهو الأصغر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تضمن الحديث عن طريقة توصيل هاتف الآيفون بالتلفزيون، و توصيل الهاتف المحمول أندرويد بالتلفاز، وذلك من خلال عنوان رئيس تضمن السؤال المطروح بشكلٍ كبير عبر محركات البحث، وهو، كيف اشبك الجوال على التلفزيون؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق