منوعات

حقيقة اصابة ترامب بفيروس كورونا

حقيقة اصابة ترامب بفيروس كورونا ، أصدر البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب يُعاني من أعراض خفية من وباء كورونا، بعد أن ثبت فحص الطب المخبري أصابته وزوجته ميلانيا بكوفيد 19، وأوضح أيضاَ أن ترامب يستعد للإنتقال الى المركز الطبي والتر ريد لتلقي الرعاية الطبية، مُضيفاً أن الرئيس الأمريكي يتمتع بصحة جيدة، ومعنويات مرُتفعة، مُشيراً إلى أن التقارير الطبية تتوقع تعافيه بوقت قصير .
حقيقة اصابة ترامب بفيروس كورونا

وتأتي إصابة ترامب في الوقت الذي يستعد فيه لخوض السباق الإنتخابي مع مُنافسه الديمقراطي جون بايدن، الذي تأكد عدم إصابته وزوجته بكوفيد 19 .

هذا وشكل خبر إصابة ترامب قلقاً لدى مُؤيديه من الحزب الجمهوري، إضافة الى عموم الشعب الأمريكي الذي يتطلع الى عدم حدوث أزمات او عقبات في إدارة الدولة، خصوصاً أن ترامب لديه الكثير من المهام الرئاسية في ظل تردي الأوضاع الإقتصادية والأزمات التي تمر بها دولة بفعل أزمة فيروس كورونا .

اقرا ايضا: أول تعليق من طبيب ترامب بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا

تفاصيل الحالة الصحية للرئيس ترامب

وطمئن المُتحدث الإعلامي للبيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتمتع بصحة جيدة ويدير مهامه من داخل المركز الطبي الذي يتلقى العلاج به، وأن جميع مساعديه ووزراءه على إتصال دائم به، موجهاً كلامه الى الشعب الأمريكي، الجدير ذكره أن ترامب يخوض حملته الإنتخابية سعياً منه بتولي رئاسة البلاد لفترة رئاسية ثانية، في ظل وجود منافس قوي له يتمتع بشعبية وتأييد كبير لدى الأمريكيين خصوصاً بعد المراحل الصعبة التي مرت بها أمريكا في مجالات عدة، جعلت الكثير من المعارضيين لترامب خصوصاً من زملائه في الحزب الجمهوري الديمقراطي .

وعلى الجانب الآخر غرد منافس ترامب على تويتر بايدن قائلاً: آمل أن يكون ذلك بمثابة تذكير، ضعوا كمامات وحافظوا على التباعد الإجتماعي وأغسلو أيديكم، حيث كتب ذلك على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي بعد تأكد إصابة منافسه ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا .

الجدير ذكره أن دونالد جون ترامب هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية والحالي منذ 20 يناير 2017، وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس منظمة ترامب، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة، حيث يشتهر بشخصيته الغريبة والجدليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!