من الذي نقل فيروس كورونا لرئيس أكبر دولة بالعالم؟

ثائر حسن
2020-10-02T14:52:58+02:00
2020-10-02T14:53:24+02:00
المشهد الدولي
2 أكتوبر 2020
من الذي نقل فيروس كورونا لرئيس أكبر دولة بالعالم؟

أُصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا المستجد بعد خضوعهما لفحص أعطى نتيجة إيجابية.

وكتب ترمب على حسابه بموقع تويتر إن نتائج الفحوصات أثبتت إصابته بالفيروس وعليه سيبدأ بعملية الحجر الصحي، كما أعلنت زوجته ميلانيا على حسابها بتويتر ثبوت إصابتها بكورونا ودخولها للحجر الصحي.

وتشير التقديرات إلى أن الفيروس وصل إلى ترمب عن طريق مستشارته هوب هيكس، حيث أعلن ترمب على حسابه بتويتر خبر إصابتها قائلًا إنها عملت بجد دون أن تأخذ استراحة قصيرة، مضيفًا أنه بانتظار نتائج الفحص هو وزوجته، جاء ذلك قبل صدور النتيجة الإيجابية له ولزوجته ومعرفتهما بها.

وهيكس كانت على متن طائرة الرئاسة (Air Force One) مع الرئيس ترمب عندما سافر إلى كليفلاند في أوهايو، الثلاثاء، للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، كما سافرت معه، الأربعاء، عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.

ونقلت وسائل إعلامية عن ترمب قوله إنه يقضي “وقتًا طويلًا مع هوب تماما مثل السيدة الأولى”.

وبعد إصابة ترمب، تساءل متابعون عن الحالة الصحية داخل البيت الأبيض خاصة مع وجود مئات الموظفين، وبعضهم كانوا على اتصال مباشر بالرئيس ترمب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق