ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير

دعاء
منوعات
30 سبتمبر 2020
ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير

ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير؟ يأتي حل هذا السؤال ضمن حلول أسئلة كتاب العلوم للصف السادس الابتدائي، وتحديداً للفصل الدراسي الثاني، وذلك لكون الطلبة في المرحلة الابتدائية يكونوا شديدي الحرص على تقديم الإجابات الصحيحة والدقيقة، كما يقوم أولياء أمور الطلبة بالتأكد من إجابات بعض الأسئلة من طرحها عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، وفي السطور التالية من هذا المقال سوف نقوم بطرح الإجابة الدقيقة والصحيحة للسؤال المطروح من قبل الطلبة، ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير؟

ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير

ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير؟ يعدّ هذا السؤال أحد ضمن الأسئلة التي تكون معنونة باختر الإجابة الصحيحة، وتتضمن هذه النوعية من الأسئلة مجموعة من الخيارات التي يختار الطالب فيما بينها الإجابة الأكثر دقة، أما بالنسبة لإجابة السؤال المطروح، ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير، فهي الخيار ج وهو القواطع الكهربائية، ونكون هكذا قد طرحنا إجابة السؤال ضمن حرصنا على توضيح كافة الإجابات التي يبحث عنها الطلبة عبر مواقع الانترنت المختلفة، وذلك من أجل تقديم الإجابات النموذجية للمعلمين والحصول على أعلى الدرجات العلمية.

وإلى هنا  نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي طرحنا فيه إجابة السؤال، ما الذي يحمي المنازل من التيار الكهربائي الكبير، وذلك ضمن حلول وأسئلة المنهاج السعودي المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق