حجز موعد السفارة الفلبينية

دعاء
2020-09-30T13:03:17+02:00
2020-09-30T13:07:21+02:00
منوعات
30 سبتمبر 2020
حجز موعد السفارة الفلبينية

ما هي طريقة حجز موعد السفارة الفلبينية ؟ يكثر طرح هذا السؤال في الآونة الأخيرة عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، وتعدّ سفارة الفلبين، سفارة بعثة ثنائية في مدينة الرياض، وتقوم هذه السفارة بإقامة مصلحة دولة الفلبين في المملكة العربية السعودية، كما لها دور بارز في تطوير الشؤون المختلفة، وعلى وجه الخصوص الشؤون الثقافية، فهي تسعى لأن تصبح  نقطة الاتصال مع الصحافة المحلية، ويتم تنسيق فعاليات سفارات الفلبين غالباً من قبل وزراء شؤون الخارجية، ورئيس سفارة الفلبين هو Mr Ezzedin Tago؟

ساعات عمل سفارة الفلبين

في هذه الفقرة سنتعرف علي ساعات العمل في السفارة الفلبينبة، الجدير ذكره فيما يتعلق بساعات عمل السفارة، أن الدوام فيها يخضع للتغيير بشكلٍ مستمروغير متوقّع، لذا وجب التأكد من ساعات العمل للسفارة قبل زيارتها، فهي تطلب منك خلال هذه الأيام أن تقوم بتحديد الموعد قبل أن تقوم بزيارتها، ويمكن ذلك من خلال حجز موعد عبر موقع السفارة الالكتروني، ومن خلال هذا الموقع يمكنك أن تحصل على كافة المعلومات حول دوام السفارة وكيفية تحديد الموعد.

كيفية حجز موعد السفارة الفلبينية

يمكن حجز موعد السفارة الفلبينية من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة، فيقوم الشخص بتحديد الموعد وحجزه بعد أن يتعرف على أوقات ومواعيد دوام السفارة، وتطرح سفارة الفلبين عبر صفحتها الرسمية مجموعة من معلومات التواصل، والأرقام التي يمكن للأشخاص من خلالها التواصل مع السفارة، وهي على النحو التالي كما هي مذكورة في السطور أدناه، ومن خلال ذكر المعلومات السابقة نكون قد أرضحنا طريقة حجز موعد السفارة الفلبينية.

رقم تليفون سفارة الفلبين في السعودية

رقم تليفون سفارة الفلبين في السعودية كما طرحه الموقع الرسمي للسفارة،  هو (+966) 1 482-3559 (+966) 1 480-1918، بينما رقم فاكس هو (+966) 1 488-3945، والبريد الإلكتروني لسفارة الفلبين في الرياض هو  filembry@sbm.net.sa، وهكذا نكون قد طرحنا كافة الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع سفارة الفلبين، وذلك من أجل القيام بالاستفسار عن أي أمر متعلق بالسفارة، وحتى من أجل حجز موعد فيها.

الموقع الرسمي للسفارة الفلبينية في السعودية

الموقع الرسمي للسفارة الفلبينية في السعودية، والذي يمكن من خلاله حجز موعد السفارة الفلبينية، والاستفسار أيّ من الأمور التي تتعلق بها، كما يمكن من خلال الموقع الرسمي الحصول على كافة أرقام التواصل، ويمكن التوجه بشكلٍ مباشر إلى الموقع من خلال الرابط التالي من هنا، كما أن هذا الموقع يقوم بطرح العديد من المعلومات التي تتعلق بالسفارة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي طرحنا فيه مجموعة من المعلومات حول كيفية وطريقة حجز موعد السفارة الفلبينية، وأرقام التواصل مع السفارة، ومواعيد عملها، كما طرحنا رابط الموقع الرسمي للسفارة، والذي يمكن من خلاله الحصول على كافة المعلومات المهمة التي تتعلق بها، وذلك بسبب كثرة البحث عن المعلومات المتعلقة بهذه السفارة في الآونة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق