منوعات

حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد الصباح

حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد الصباح ، يتداول مغردو مواقع التواصل الإجتماعي في الخليج والوطن العربي انباء عن وفاة امير الكويت صباح الاحمد الصباح، وأعتمدو في خبر وفاة صباح الاحمد الصباح، على بث التلفزيون الرسمي لدولة الكويت آيات من القرآن الحكيم، وهو ما يُشير الى وفاة أحد أمراء دولة الكويت، حيث كان أمير البلاد صباح الأحمد الصباح يَرقد في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية، وتكتم الديوان الأميري في البلاد عن توضيح أسباب وعكته الصحية، وعدم الإدلاء باي تصريحات عن الحالة الصحية لصباح الاحمد الصباح امير دولة الكويت، في هذا المقال نوضح لكم تفاصيل وفاة امير الكويت، ونقف معكم على حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد الصباح .

حقيقة وفاة امير الكويت

في تفاصيل خبر وفاة امير الكويت علقت الحكومة الكويتية، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، على ما يشاع حول وفاة أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ودعا الناطق الرسمي بإسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، إلى تَحري المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الإنصباع إلى ما يُثار فَي مواقع التواصُل الاجتماعي، بحسب صحيفة القبس” الكويتية .

وكان وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، قد أعلن في وقت سابق، أن الحالة الصحية لأمير الكويت مستقرة ويتلقى العلاج المقرر، وناشد الديوان الأميري الجميع تحري الدقة واستقاء المعلومات المتعلقة بصحة الأمير من مصادرها الرسمية، مشددا على ضرورة عدم الالتفات إلى الأخبار المغرضة، التي تتداول بشأن صحة الأمير.

اقرا ايضا: سبب وفاة الشيخ طلال آل ثاني

تفاصيل الحالة الصحية لامير الكويت

الجدير ذكره أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كان قد غادر البلاد بتاريخ 23 يوليو/ تموز الماضي، متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إستكمال العلاج الذي بدأه في مستشفى بالبلاد، وذلك بناء على نصيحة الطاقم الطبي، ويشار إلى أن أمير الكويت كان قد أجرى عملية جراحية بأحد مستشفيات الكويت، وقال وزير شؤون الديوان الأميري إنها تكللت بالنجاح. وقبل ذلك، فوض أمير الكويت ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بممارسة بعض اختصاصاته الدستورية .

يُذكر أن أخبار أشيعت عبر منصات التواصل الإجتماعي حول وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح، بيد أن الحكومة الكويتية وعلى لسان الناطق الرسمي بإسمها نفت خبر الوفاة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!