ملحم: الاتفاق على وقف الاقتطاعات من رواتب الموظفين بعد تدخل رئيس الوزراء

ثائر حسن
2020-09-28T22:43:48+02:00
2020-09-28T22:43:50+02:00
المشهد المحلي
28 سبتمبر 2020
ملحم: الاتفاق على وقف الاقتطاعات من رواتب الموظفين بعد تدخل رئيس الوزراء

رام الله – المشهد الإخباري: قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم:” إنه بعد تواصل رئيس الوزراء د. محمد اشتية مع رئيس سلطة النقد عزام الشوا، وإدارات البنوك، تم الاتفاق على وقف أي اقتطاعات من رواتب الموظفين لهذا الشهر.

وأكد ملحم في بيان، صحفي اليوم الاثنين،، سيتم إرجاء صرف الرواتب إلى يوم بعد غد الأربعاء لأسبابٍ فنيةٍ تتعلق بحاجة البنوك لبعض الوقت ليتسنى لها إعادة جدولة الرواتب دون أن يطرأ عليها خصومات للقروض.

وأعرب ملحم عن شكره لسلطة النقد ورئيسها، ولإدارات البنوك، على تفهمهم لأوضاع الموظفين، واستجابتهم لتدخل رئيس الوزراء بعدم القيام بأي اقتطاعات على رواتب الموظفين.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق