عدسة المشهد

بالصور :”مركز توزيع وكالة الغوث في خانيونس يستقبل ماتياس شمالي “

غزة _المشهد الإخباري

استقبلت اليوم المحافظة الجنوبية لقطاع غزة مدير عمليات وكالة الغوث الدولية لتشغيل اللاجئين بقطاع غزة “الأونروا  / “ماتياس شمالي” .

حيث وصل صباح اليوم  السيد / ماتياس شمالي مدير عمليات وكاله الغوث الدوليه الاونروا لمنطقه عمليات خانيونس في مركز توزيع مخيم خانيونس غرب المدينة  وجاء الشمالي اليوم لمؤازره الموظفين الذين يعملون بكل طاقاتهم لمساعده اللاجئين في اصعب الأوقات والظروف في ظل جائحه كورونا .

وكان في استقبال مدير عمليات الوكالة بغزة موظفو مكتب الفرع و على رأسهم الدكتور “محمد العايدي” مسؤول لدى المنطقة الجنوبية في الأونروا و عشرات الاجئين المستفيدين من خدمات هذا المقر و قام الموظفون بالترحيب به و شكره على جهوده المتواصلة في تقديم المساعدات و التسهيلات لهم في عملهم ومؤازرته  لهم أيضا ،و قدم بعض المراجعين للمكتب بخانيونس بعض من الشكاوى المتعلقة بهم حيث استمع إليهم ماتياس شمالي لعرض هذه الشكاوى على المختصين في وكالة الغوث .

و أشار أيضا مدير عمليات وكالة الغوث الدولية لتشغيل اللاجئين بقطاع غزة “الأونروا  إلى أن  تقديم المساعدات للاجئين في القطاع مستمرة مع الاحتياطات و طرق الوقاية من فايروس كورونا المتفشي بالقطاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!