منوعات

ماذا يحدث للصخور عندما تتجاوز حد المرونه

ماذا يحدث للصخور عندما تتجاوز حد المرونه؟ تعدّ الصخور جزءً مهماً من أجزاء الطبيعة، وهي جزء أساسي في تركيب قشور الكرة الأرضية، ويتم تعريفها على أنها مجموعة من التشكيلات التي قامت الطبيعة بإحداثها على مر الزمان، وبمساعدة مجموعة كبيرة من العوامل التي أسهمت في وصولها إلى أشكالها الحالية، وقد مرت في هذه العملية عبر مجموعة كبيرة من المراحل، فما الذي يحدث عندما تتجاوز هذه الصخور حد المرونة، هذا ما سنقوم بالإجابة عنه خلال أسطر المقال التالية، وذلك لتكون إجابة السؤال واضحة أمام الطلبة الذين يلجأؤون إلى مواقع الانترنت المختلفة من أجل الحصول على العديد من الإجابات لعدد كبير من الأسئلة التي يقومون بطرحها، وهذا السؤال هو واحد منها.

ماذا يحدث للصخور عندما تتجاوز حد المرونه

ماذا يحدث للصخور عندما تتجاوز حد المرونه؟ الذي يحدث في هذه الحالة، هو أنها إما أن تنكسر، وإما أن تنحني، والجدير ذكره أن الصخور لها عدة أنواع؛ وهي الصخور النارية والصخور الرسوبية، والصخور المتحولة، وهذه هي الإجابة الكاملة والنموذجية للسؤال الذي يتم طرحه من قبل الطلبة في المملكة العربية السعودية.

وهكذا نكون قد أجبنا على السؤال الذي يتم طرحه بشكلٍ كبير من قبل الطلبة على محركات البحث المختلفة، وهو ” ماذا يحدث للصخور عندما تتجاوز حد المرونه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!