مجلة المستثمر الذكي اين اختفت اموالي

منوعات
17 سبتمبر 2020
مجلة المستثمر الذكي اين اختفت اموالي
مجلة المستثمر الذكي اين اختفت اموالي

مجلة المستثمر الذي اين اختفت اموالي، نشرت هيئة السوق المالية خلال العام 2013 الإصدار السابع من مجلة المستثمر الذكي المالية التي تختص بتوعية الأطفال، والتي تحمل اسم “المستثمر الذكي”، وفي ذلك الإصدار ناقشت المجلة في ثنايا صفحاتها سؤالًا يتم طرحه بشكلٍ كبير من قبل الأبناء، وهو “اين اختفت أموالي”، حيثُ جعلت من هذه العبارة عنواناً للغلاف الجديد لها، أما عن مجتوى ذلك العدد فقد تضمن الأهمية المترتبة على التخطيط، وآليات تنظيم الميزانية، وذلك وفقاً لمجموعة من المواقفق التي يمر بها الأطفال في حياتهم اليومية، في مجالات الحياة المختلفة

مجلة المستثمر الذكي اين اختفت اموالي

أما عن سمات ذلك العدد، فقد اتسم العدد بكونه متنوعاً في طرحه ما بين المعلومة المباشرة تارة، والقصة القصيرة والرسومات التوضيحية تارةً أخرى، حيث استلهم القائمون على هذه المجلة محتواها من الواقع الخاص بالتعاملات المالية، والذي رصدوه من خلال زياراتهم إلى مجموعة من المدارس في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.

برنامج المستثمر الذكي

الراعي الرسمي لبرنامج المستثمر الذكي هو الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، وذلك من خلال توقيع اتفاقية رسمية تضمنت رعاية الشركة لهذا البرنامج، الأمر الذي يعكس مدى حرصها على دعم البرامج التوعوية التي تهدف لخدمة التي مصالح المجتمع، وملخص برنامج المستثمر الذكي هو كونه برنامج توعوي للأطفال يهدف لنشر الثقافة المتعلقة بالتعاملات المالية السليمة، وهذه هي أبرز المعلومات عن برنامج المستثمر الذكي.

وهكذا نكون قد وصلنا لختام المقال الذي تحدثنا فيه عن مجلة المستثمر الذكي اين اختفت اموالي، وأوردنا مجموعة من المعلومات عن برنامج المستثمر الذكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق