من هو مدرب الزمالك الجديد

منوعات
17 سبتمبر 2020
من هو مدرب الزمالك الجديد
من هو مدرب الزمالك الجديد

من هو مدرب الزمالك الجديد؟ بعد أن قدم الفرنسي باتريس كارتيرون استقالته كمدرب لنادي الزمالك بشكلٍ مفاجئ، وكان قد طلب من الإدارة الرحيل فوراً، مشترطاً دفع الشرط الجزائي، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك – مرتضى منصور، أنه سيتم الإفصاح عن اسم المدرب الجديد للنادي خلال الثمانية وأربعين ساعة القادمة، حيثُ بدأت لجنة إدارة الأزمات بالفريق بالعمل من أجل التعاقد مع مدرب جديد، فهل تمّ الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد؟

من هو مدرب الزمالك الجديد

بعد رحيل المدرب الزمالك باتريس كارتيرون بشكلٍ فُجائي، بدأت لجنة إدارة الأزمات في فريق الزمالك، بالعمل المستمر من أجل التعاقد مع مدربٍ جديد للفريق، وعن هذا قال مرتضى منصور خلال تصريحاته “في الزمالك هناك لجنة لإدارة الأزمات، اللجنة تعمل بشكل مستمر للتعاقد مع مدرب جديد”.

الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

وأكّد منصور أن الإعلان عن اسم المدرب الجديد لفريق الزمالك سيكون خلال 48 ساعة القادمة، قائلاً: “خلال 48 ساعة، سوف يتم الإعلان عن إسم المدير الفني الجديد إن شاء الله”، وأنهى حديثه بتوقع عودة فيريرا للفريق من جديد، قائلاً :واختتم “من الوارد أن يعود فيريرا من جديد، كل الأمور مطروحة”، و يشار إلى أنّ التعاون السعودي كان قد أعلن عن تعاقده مع باتريس كارتيرون المدرب السابق لنادي الزمالك، وذلك لتولي الإدارة الفنية للفريق لمدة موسمين.

بالتالي فإن مدرب الزمالك الجديد لم يتم الإعلان عن اسمه بعد، والمتوقع أن يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق