أذكر بعض الطرائق التي تمكن العلماء من التواصل مع بعضهم لنشر آخر مكتشفاتهم

منوعات
16 سبتمبر 2020
أذكر بعض الطرائق التي تمكن العلماء من التواصل مع بعضهم لنشر آخر مكتشفاتهم
أذكر بعض الطرائق التي تمكن العلماء من التواصل مع بعضهم لنشر آخر مكتشفاتهم

أذكر بعض الطرائق التي تمكن العلماء من التواصل مع بعضهم لنشر آخر مكتشفاتهم، يتساءل الطلبة الذين يدرسون مادة العلوم بـالصف الثالث المتوسط وفقًا لمناهج المملكة العربية السعودية عن الطرائق التي بات العلماء في العصر الحديث يستخدمونها في عمليات التواصل بينهم ونشر مكتشفاتهم العلمية، ويُعد هذا السؤال من أسئلة السهل الممتنع حيث يُمكن إيجاد العديد من الخيارات والدمج فيما بينها لتُشكل الإجابة الصحيحة وهنا نُقدم لكم الإجابة بشكلٍ واضح لا يقبل التأويل..

أذكر بعض الطرائق التي تمكن العلماء من التواصل مع بعضهم لنشر آخر مكتشفاتهم؟

إن من أهم الطرائق التي تمكن العلماء من التواصل مع بعضهم لنشر آخر مكتشفاتهم، هي تلك التي تتعلق بالتطور التكنولوجي وثورة المعلومات والاتصالات التي جعلت من العالم قرية كونية صغيرة ومن أهم تلك الطرائق مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب)، بالإضافة إلى عقد الندوات، والدورات، ومؤتمرات الفيديو كونفرس، وتقنيات الاجتماعات على التيمز التي أُتيحت مؤخرًا عبر مايكروسوفت، وكذلك المقالات والكتب المنشورة عبر الانترنت وغيرها،  بحيث يستطيعون من خلالها معرفة آخر المستجدات ونشر مكتشفاتهم العلمية ودراساتهم البحثية وتلقي التفاعل عليها ومناقشتها بشكل علمي يُثريها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق