يُسمى المسؤول عن تحديد موقع الجهاز على الإنترنت لمبدلات الشبكة عند الإرسال من جهاز إلى آخر

منوعات
16 سبتمبر 2020
يُسمى المسؤول عن تحديد موقع الجهاز على الإنترنت لمبدلات الشبكة عند الإرسال من جهاز إلى آخر
IP address

التطور التكنولوجي الذي اجتاح العالم، أدى إلى ظهور بعض المسميات التي يُمكن إطلاقها على الأجهزة والمواقع ومنها ذلك البرنامج المسؤول عن تحديد موقع الجهاز على الإنترنت لمبدلات الشبكة عند الإرسال من جهاز إلى آخر، فهل تعرفون ما هو وماذا يُسمى المسؤول عن تحديد موقع الجهاز على الإنترنت لمبدلات الشبكة عند الإرسال من جهاز إلى آخر؟ لا تقلقوا سنُقدم لكم الإجابة الصحيحة التي يُمكن الاعتماد عليها في الاختبارات والتقييمات التي يطلبها منكم المعلمون في مراحل التعليم العام المختلفة..

يُسمى المسؤول عن تحديد موقع الجهاز على الإنترنت لمبدلات الشبكة عند الإرسال من جهاز إلى آخر؟

ويُعد هذا السؤال من الأسئلة الهامة التي يجب على الطلبة جميعهم معرفة إجابته خاصة في ظل التطور التكنولوجي ومواكبتهم له عبر التعليم عن بُعد حيث تُمثل الإجابة فرصة ذهبية للتعرف على أي جهاز الكتروني ومعرفة كافة تفاصيله، ويُسمى المسئول عن تحديد موقع الجهاز على الإنترنت لمبدلات الشبكة عند الإرسال من جهاز إلى آخر   IP ADDRESS

ما هو IP address

هو عنوان بروتوكول الإنترنت وهو بمثابة المعرف الرقمي لأي جهاز الكتروني (حاسوب، هاتف محمول، آلة طابعة، موجه) ويُسمى بذلك لأنه يرتبط بشبكة معلوماتية تعمل بحزمة بروتوكولات الإنترنت، سواء أكانت شبكة محلية أو شبكة الشبكات الإنترنت، حيث يقابل عنوان الآي بي مثلًا في شبكات الهاتف رقم الهاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق