الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من الضفة غالبيتهم من القدس

2020-09-15T12:39:59+02:00
2020-09-15T12:40:15+02:00
المشهد المحلي
15 سبتمبر 2020
الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من الضفة غالبيتهم من القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، وفجر اليوم الثلاثاء 21 مواطنا من الضفة غالبيتهم من مدينة القدس المحتلة.

وقال نادي الأسير في بيان له، إن الاحتلال اعتقل 15 مواطنا من بلدات العيسوية، والطور، والعيزرية في القدس المحتلة وهم: محمد عبيد، ومروان مصطفى، وموسى مصطفى وثلاثتهم قاصرون، إضافة إلى أكرم داري، ومحمد خالد محيسن، وسمير التميمي، ومحمد أبو رجب، ومحمد مأمون محيسن، وفارس الزعتري، وعبد الله أبو ريالة، وحمزة أبو الهوى، وفادي خويص، ومحمد أبو جمعة، ومحمد أبو غنام، إضافة إلى أشرف الياسيني من العيزرية.

ومن طولكرم، اعتقل الاحتلال مواطنين هما: لؤي زيدان جابر (43 عاما)، وراسم محمد عودة (40 عاماً)، ومواطن آخر من الخليل وهو الأسير المحرر محمود محمد الفسفوس (30 عاماً).

كما جرى اعتقال الأسير المحرر حسان اشتية من نابلس، من مكان سكنه في رام الله، إضافة إلى المواطن جمال النبالي من رام الله وهو أيضاً أسير محرر، وموسى يعقوب عاصي من بلدة قراوة بني حسان في سلفيت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق