موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442

2020-09-15T12:40:23+02:00
2020-09-15T14:37:39+02:00
منوعات
15 سبتمبر 2020
موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442
موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442

موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442 ، أعلن المغني والممثل المصري عمرو دياب عن موعد الحفل المقرر أن يقيمه في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني، المقرر عقدها في المملكة، في اليوم الذي يوافق السادس والعشرين مـن سبتمبر الجاري، وسيقام الاحتفال ، في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وقد اتضحت هذه المعلومات من خلال منشور قام الفنان بطرحه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، قائلا: “حفلة عمرو دياب في جدة يوم السبت ٢٦ سبتمبر بمدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن حفلات اليـوم الوطـني السـعودي سيتم طرح التذاكر بدءا من غدا الثلاثاء ١٥ سبتمبر بجميع فروع ڤيرجن ميجاستور”.

 حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني 90

ضمن اجراءات وتدابير احترازية لمنع انتشار فايروس “كورونا”، ستعود الحياة الفنية والثقافية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انقطاعٍ دام أكثر من ستة أشهر، وقد دعمت هيئة الترفية السعودية هذه الحفلات تحت شعار “نعود بحذر”، الذي اعتمدته وزارة الصحة السعودية وذلك احتفاءً باليوم الوطني السعودي التسعين في المملكة، والذي يعد من أهم وأبرز المناسبات التي ينتظرها السكان السعوديون ويحتفلون بها في كافة أرجاء ومناطق المملكة، فيحتفل كافة الأفراد تحت شعار”همة حتى القمة”.

اقرأ أيضا… التسجيل في العنوان الوطني مرفق رابط

و بحسب ما تداوله ، سيشارك في إحياء اليوم الوطني السعودي التسعين مجموعة كبيرة من النجوم في الوطن العربي، فضلاً عن أنّ الاحتفالات ستظل مستمرة لمدة خمسة أيام متتالية، والمكان الذي ستقام فيه هذه الاحتفالات هو قاعة الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويشار إلى أن الفنانة أحلام هي أول من سيفتتح حفلات اليوم الوطني السعودي، وذلك في يوم الثاني والعشرين من سبتمبرفي مدينة جدة، والتي كانت قد صرحت مسبقاً أنّ تواجدها في احتفالات اليوم الوطني “هو مرسول مودة ومحبة بين الشعب الإماراتي والسعودي، فالإماراتي سعودي والسعودي إماراتي، وأنا بنت السعودية، وهذا أقل واجب نقدمه للسعودية”.

موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442

احتفالات اليوم الوطني السعودي، وفي تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري سيقام احتفالاً يجمع بين الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك في جدة، وكان عبادي قد أكّد باعتزازه الكبير لمشاركته في هذه المناسبة الوطنية، وتمنّى أن يقدم أعمالاً تنال إعجاب الحاضرين، بينما ستُحيي الفنانة المصرية أنغام احتفالاً بتاريخ الرابع والعشرين، سيتضمن غنائها لقصائد كتبها شعراء سعوديون، وقد أعربت مسبقاً عن فخرها الكبير لوكنها ستشارك في احتفالات اليوم الوطني 90، كما عبرت عن شوقها للجماهير السعودية.

النجوم المشاركين في اليوم الوطني

من هم النجوم المشاركين في اليوم الوطني السعودي؟ في احتفال النجمة أنغام سيرافقها الفنان المصري تامر عاشور، وهي المرة الأولى التي سيشارك فيها الفنان في احتفالات اليوم الوطني، وقد عبر عن سعادته الغامرة بهذه المشاركة، قائلاً إنّ السعودية هي بلده الثاني، والبلد الذي يحبه من كل قلبه، وأنّه اكتشفت محبة الجمهور السعودي له خلال مشاركته في شهر يناير الماضي.

و في ختام حفلات اليوم الوطني السعودي سوف يشارك النجم المحبوب بشكلٍ كبير لدي الجمهور السعودي، وهو الفنان المصري المعروف محمد حماقي، حيث سيشارك في الخامس والعشرين من سبتمبر، وهي ليست المرة الأولى التي يشارك فيها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، بل إنّه يعدّ الفنان المصري المصري الأكثر مشاركةً في إحياء مختلف المناسبات والمهرجانات في المملكة العربية السعودية.

وكان الفنان حماقي قد أكد على فخره اعتزازه بالحب الذي يكنه الجمهور السعودي له، كما عبر عن سعادته باليوم الوطني في المملكة، والذي يأتي بالتزامن مع المزيد من “الإنجازات والنهضة للقيادة السياسية”، ويكون ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي في يوم السادس والعشرين من بإحياء الفنان المصري عمرو دياب، والملقب بالهضبة.

وهذا هو موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442، والتي ستكون الختام لكافة الاحتفالات التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق