الاهلي تداول تسجيل الدخول

2020-09-13T14:36:43+02:00
2020-09-13T15:29:57+02:00
منوعات
13 سبتمبر 2020
الاهلي تداول تسجيل الدخول
الاهلي تداول تسجيل الدخول

الاهلي تداول تسجيل الدخول ، تم تصميم منصة الأهلي تـداول عبر الإنترنت لهدف رئيس يتضمن تقديم الدعم بكافة أدوات التداول التي تساعد في اقتناص الفرص الإستثمارية، وذلك من خلال مجموعة كبير من المزايا المتطورة والتي يمكن استخدامها بشكلٍ سهل يتضمن التحكم بطريقة عرض النوافذ و الاوامر المشروطة و التنبيهات الذكية و البيع الكلي للمحفظة وسلة الاوامر، وفي المقال سنتناول بشكلٍ مفصل الاهلي تـداول تسـجيل الـدخول، وذلك لكثرة استخدام هذه المنصة والبحث عن كافة المعلومات التي تتعلق بها عبر محرك البحث الشهير “جوجل” .

الاهلي تداول تسجيل الدخول

الاهلي كابيتال دخول، تتيح منصة الاهلي إمكانية التحكم بالطرق التي يمكن من خلالهاعرض النوافذ التي  تمكنك من تصميم الصفحة الخاصة، بالإضافة إلى جمع أكثر من نافذة في الصفحة الواحدة، بالشكل الذي يتناسب مع احتياجاتك، أما الأوامر المشروطة فتوفر لك خاصية مميزة وهي خاصيّة المتابعة اللحظية للسوق، ويشم ذلك وضع أمر شراء أو بيع مسبق على سعر معين لسهم ما، النظام سوف يقوم بتنفيذ هذا الأمر بشكلٍ تلقائي في حال تحقق الشروط المطلوبة، ويكثر استخدام هذه المنصات التي يتمّ استخدامها في اقتناص الفرص الاستثمارية، من خلال المزايا التي تتيحها.

تداول الاهلي عبر الجوال

كيف يمكن تداول الاهلي عبر الجوال؟ تتيح ميزة التنبيهات الذكية إعلام المستفيد بشكل فوري و مباشر بكافة الأمور المهمة بالنسبة له وذلك من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني، حيثُ يتوجب على المستفيد أن يقوم بإعداد التنبيهات و طرق التوصيل المرغوب فيها، ليتمّ بعد ذلك إشعاره بها في حال تطابق الشروط التي تمّ إدخالها، توجد ميزة في تطبيق الاهلي تداول تتيح إمكانية حفظ الأوامر في سلة معينة، ثمّ إرسالها بعد ذلك الى السوق في وقت لاحق، ومتى شاء المستخدم ذلك

وكما ذكرنا مسبقاً فإن منصة الأهلي كابيتال تتيح عدد كبير من المزايا، وأحد أبرز هذه المزيا، خاصية البيع الكلي للمحفظة، والتي تتيح ميزة إرسال أوامر بيع لجميع أو بعض الأسهم المملوكة، وذلك من خلال ضغطة واحدة، كما تتم عملية الإرسال دفعة واحدة الى السوق، ليتم بعد ذلك تنفيذها بسعر السوق أو بسعر محدد، وهذا بحسب الموقع الرسمي للمنصة.

حل مشكلة تطبيق الاهلي كابيتال

كيف يمكن حل مشكلة تطبيق الاهلي كابيتال؟ يتطلب الاشتراك في تطبيق الاهلي كابيتال وجود حساب جاري نشط بالبنك الأهلي التجاري، بالإضافة إلى محفظة تداول لدى الأهلي كابيتال، ثمّ بعد ذلك يمكن الإشتراك في التطبيق بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  •     قم بزيارة الموقع الرسمي للمنصة على الإنترنت من هنا.
  •     اضغط على “سجل هنا”.
  •     ستظهر لك خطوات التسجيل في الخدمة، اضغط على “استمرار” ثم اتبع الإرشادات لإنهاء عملية التسجيل. بعد الإنتهاء من عملية التسجيل مباشرةً ستتمكن من التداول في سوق الأسهم المحلي

يشار إلى أنه لا يوجد رسوم سنوية ولا يشترط حد أدنى للرصيد من أجل التسجيل في خدمة الأهلي تداول عبر الانترنت، وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن الاهلي تداول تسجيل الدخول، وذلك بشرح بعض المعلومات المهمة التي تتعلق بالتطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق