قناة يوتيوب انس واصالة

منوعات
10 سبتمبر 2020
قناة يوتيوب انس واصالة
قناة يوتيوب انس واصالة

قناة يوتيوب انس واصالة ، منذ أن أقامت عائلة أنس وأصالة الشهيرة ب”anasala”، احتفالاً لمعرفة جنس المولود بطريقة مختلفة ومميزة من خلال شاشة برج خليفة الضخمة، تصدرت العائلة الحديث على منصات التواصل الاجتماعي، وانطلقت أعداد كبيرة من المنشورات، والتي انقسمت ما بين مؤيدة للاحتفال بهذه الطريقة على اعتبار أنها غير تقليدية، والأولى من نوعها، وأن هذا المبلغ سوف يعود بأضعافه إلى الثنائي، وبين منشورات منتقدة للمبلغ المالي الضخم الذي تمّ دفعه مقابل الاستعانة بهذه الشاشة على اعتبار أنه بذخ ومبالغة في ظل انتشار الكوارث والمجاعات في العالم، وفي المقال سوف نطرح رابط قناة يوتيوب انس واصالة

محتوى قناة انس واصالة

محتوى قناة انس واصالة، أقام الثنائي انس واصالة يوم أمس، الأربعاء، احتفالاً مميزاً بهدف معرفة جنس الجنين، حيث بدأ الاحتفال بألوان بارقة لمعت على برج خليفة في إمارة دبي في الإمارات، وهو البرج الأطول في العالم بارتفاع بالغ 828 متراً، ثم بدأ العد التنازلي بصوت طفلتهما ميلا، لتصبح الشاشة بعد ذلك بلون أزرق مصحوباً مع أغنية بصوت اصالة، التي تمتلك موهبة غنائية مميزة.

وكانت التحضيرات لهذا الحفل الكبير قد جرت منذ شهر ونصف، ولم يفصح الثنائي عن هذه المفاجأة لمتابعيهم عبر الموقع العالمي “يوتيوب”، ليتفاجأ المتابعين بهذه الطريقة المميزة، و الأولى من نوعها، وغير التقليدية.

ورغم الحديث المتواصل عن هذا المبلغ إلا أن  شادي المحمادي مدير أعمال أنس وأصالة قال في تصريح لقناة ـET بالعربي، “أن الحفل لم يكن فكرة أنس وأصالة، إنما كان مبادرة من شركة إعمار وبرج خليفة، من خلالها أرادوا تقديم هذه الهدية للثنائي”.

نشاة قناة انس واصالة

نشاة قناة انس واصالة، بدأ انس واصالة بتصوير مقاطع الفيديو على قناتهما الخاصة منذ بداية زواجهما، والذي كان بعد قصة حب تعرفا خلالها على بعضهما عبر الانترتت، والمعروف عن عائلة anaslal أنها تقوم بصنع ومشاركة الفيديوهات بطريقة مختلفة عن بقية اليوتيوبر، وبأجواء تسودها العفوية والمرح، والطبيعية، وهي عائلة محببة بالنسبة لعدد كبير من متابعي “يوتيوب”، فهما يبتكران أفكاراً مميزة في تصوير الفيديوهات، ولا يقوما بتقليد أحد.

رابط قناة انس واصالة

رابط قناة انس واصالة، بسبب البحث المتواصل في محركات البحث عن رابط قناة انس واصالة، فإنه يمكن متابعة قناة انس واصالة على يوتيوب من خلال الرابط التالي من هنــــــا، والجدير ذكره أن حدث الامس، كان الأهم والأكبر في حياتهما، فقد تصدر اسمهما  “الترند”، على كافة المواقع، كما ازداد عدد متابعي ومشتركي القناة بشكلٍ كبير، الأمر الذي عدّه البعض ذكاءً تسويقياً في طريقة جني الأرباح من موقع “يوتيوب”.

وقبل بدء الحفل قام انس واصالة بتوجيه كلمة للطفل المنتظر، أكّدا خلالها أنهما يحملان له الكثير من الحب، بغض النظر عن جنسه.

رابط قناة يوتيوب انس واصالة

ميلا انس مروة، هي ابنة اليوتيوبر الشهير انس مروة، وقد ولدت في كندا في عيد الحب الذي وافق 14 فبراير 2018، وقد اشتهرت الطفلة ميلا على موقع “يوتيوب”، من خلال الفيديوهات التي يقوم والداها بطرحها على الموقع، في أجواءٍ أسرية يسودها الحب والتوافق رابط ىلقناة الرسمي اضغط هنــــــا.

مقابلات عائلة انس واصالة

مقابلات عائلة انس واصالة، ظهرت عائلة انس واصالة في عدد كبير من المقابلات؛ ومنها برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBCK بالإضافة إلى مجموعة من التقارير الاجتماعية، كما ظهرت العائلة في برنامج بدر اليوتيوب BadersShow، وقد كان هذا الظهور خلال حلقة تتحدث عن مجموعة من الظواهر الغريبة والمضحكة المنتشرة في الآونة الأخيرة.

كما تمت  استضافة العائلة من قبل محمد ال سلطان، وذلك في مسرح القلوب كوميدي، ضمن مقابلة حملت عنوان شهير تم نشره على قناة اليوتيوب “ثلوثية محمد السلطان أنس واصالة وجنى”.

وحول النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في جني الأرباح من خلال موقع “يوتيوب”، قال إنّ نجاح صناع المحتوى على “يوتيوب” مرتبط بشكلٍ رئيس بـمجموعة من المعايير الأساسية التي يجب اتباعها، ومواصلة السير عليها، وتشمل هذه المعايير العفوية، الاستمرارية، تجاهل الانتقادات والتعليقات، والعمل الجاد.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن عائلة انس واصالة، حيث قمنا بطرح رابط قناة يوتيوب انس واصالة، اللذان تصدر اسمهما “الترند”، بعد احتفال برج خليفة الشهير، الذي أقامته العائلة لمعرفة جنس المولود القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق