“أونروا” تستأنف توزيع المساعدات الغذائية في غزة

2020-09-10T11:36:43+02:00
2020-09-10T11:37:47+02:00
المشهد المحلي
10 سبتمبر 2020
“أونروا” تستأنف توزيع المساعدات الغذائية في غزة

استأنفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “اونروا” في غزة الخميس، توزيع مساعداتها الغذائية للدورة الثالثة على اللاجئين المنتفعين.

وذكر بيان للوكالة الأممية الخميس، أنه ومن أجل تقليل المخاطر على صحة وسلامة اللاجئين والموظفين، تقوم “أونروا” باختبار آلية توصيل الغذاء إلى العائلات في منازلهم في مناطق الحجر الصحي.

وأوضحت أنه تم تجهيز جميع الموظفين بمعدات الحماية الشخصية ولن يكون هناك أي اتصال جسدي بين اللاجئين والموظفين أثناء تسلمهم المساعدة الغذائية.

وقال بيان لـ”أونروا” إن100 عائلة تسلمت اليوم طرودًا غذائية في عملية تجريبية ستستمر في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف البيان: “بمجرد أن نطمئن أن هذا النهج الدقيق لتوصيل المساعدات الغذائية يعمل نحو تلبية الأهداف الصحية المعلنة، سنقوم بتنفيذه على نطاق أوسع لتوصيل المساعدة الغذائية لجميع من ينتظرون الحصول عليها”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق