طريقة التسجيل في كلاسيرا

2020-09-09T15:26:24+02:00
2020-09-09T15:58:57+02:00
منوعات
9 سبتمبر 2020
طريقة التسجيل في كلاسيرا
طريقة التسجيل في كلاسيرا

ما هي طريقة التسجيل في كلاسيرا ؟ يعرف نظام كلاسيرا بأنّه النظام التعليم الإلكتروني الحديث، وهو شبيه بالأنظمة التعليمية التي تمّ طرحها مؤخراً مثل نظام اودس بلس و نظام نور وغيرها من الأنظمة الإلكترونية التي توفرها المملكة العربية السعودية، والهدف الرئيس لهذا النظام هو مواكبة التقدم العلمي، وتوفير موارد وتقنيات حديثة تسهم في تنمية العملية التعليمية؛ كالانترنت، و المكتبات المحوسبة الكبيرة، وهذا أكثر ما يميز نظام كلاسيرا، وهو استخدامه لتقنيات تكنولوجية هائلة ومرنة في الوقت ذاته، فما هي طريقة التسجيل في كلاسيرا ، هذا ما سنقوم بالحديث عنه خلال السطور التالية

طريقة التسجيل في كلاسيرا

طريقة التسجيل في كلاسيرا، بسبب كثرة البحث عن طريقة التسجيل في كلاسيرا، فإننا سنقوم بطرح هذه الخطوات، وهي على النحو الآتي؛ تبدأ باختيار التسجيل إما بحساب مايكروسوفت الفيس بوك، أو جوجل، ويمكن أيضا أن تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر التي معك، والخطوة التي تليها هي الضغط على login ، ومن خلال ذكرنا للخطوات السابقة نكونُ قد أجبنا على السؤال المطروح بكثرة حول طريقة التسجيل في كلاسيرا.

التسجيل في نظام كلاسيرا

التسجيل في نظام كلاسيرا، إنّ أبرز ما يميّز نظام كلاسيرا هو حاتوائه على أكبر التقنيات في مجال الحوسبة السحابية، والتي تهدق إلى تزويد المستخدمين بمستويات رفيعة من الخدمة، كما تضمن لهم الالتزام بكافة معايير السلامة والخصوصية والسرية، فضلاً عن الوصول السريع من أي مكان في العالم بأقل جهد، بالإضافة إلى ذلك فإنّ بيئة نظام كلاسيرا ملتزمة بشكلٍ كبير بتوفير بيئة تضمن للمستخدم الأمان وتحافظ على بيانات المستخدمين كافة، ضمن درجات عالية من الحفاظ على معايير السلامة والخصوصية والسرية، فضلاً عن ذلك يتم تشفير المعاملات الخاصة بالمستخدم من خلال معايير أمان حديثة (SSL)، وتُنسخ بيانات المستخدمين بشكل مستمر؛ حتى يتم ضمان استعادة البيانات، كل هذه المزايا جعلت من كلاسيرا برنامجاً مميزاً ورائدا في دعم عمليات التعليم الالكتروني.

اقرأ أيضا… كيف ادخل الحصص في منصة مدرستي

خدمات كلاسيرا

ما هي خدمات نظام كلاسيرا ؟ يتيح نظام كلاسيرا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات، وهي على النحو الآتي :

  • كلاسيرا سهل الاستخدام.
  •  مصمم لجميع الأعمار.
  •  يغطي ما تحتاجه من اليوم الأول حتى التخرج.
  •  متاح في أي مكان في الفصل في المنزل أو أثناء التنقل .
  •  تسمح واجهات برمجة التطبيقات في كلاسيرا للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى ميزات أو بيانات كلاسيرا.
  •  التكامل التام مع جوجل درايف مما يسمح لربط حسابات المستخدمين بحساباتهم على جوجل.
  • تقديم متابعات فعلية على أساس دوري.
  •  التطوير المستمر، حيث أن هناك تحديثات تلقائية نصف سنوية مجانية لمواكبة التقنيات والمعايير التعليمية .
  •  كلاسيرا مرن للتخصيص والتكيف مع احتياجات العملاء وطلباتهم دون أي تكاليف إضافية .
  • الدعم عبر الإنترنت، من خلال فريق دعم جاهز على مدار الساعة طوال الأسبوع.

مميزات نظام كلاسيرا

مميزات نظام كلاسيرا، بالإضافة المميزات السابقة لنظام كلاسيرا، فإنّه يعدُّ نظاماً عالمياً وفعال، وقد تم نشر هذا النظام ضمن  أفضل مئة مدرسة أمريكية، وهو قابل للتخصيص أيضا ليكون متلائم مع كافة المناطق الأخرى، كما يقوم بتقديم دعم كبير للغة العربية والرموز الرياضية والتاريخ الهجري.

مكونات نظام كلاسيرا

ما هي مكونات نظام كلاسيرا ؟ يتكون نظام كلاسيرا ثلاثة عشر وحدة رئيسية، وهي؛ حضور الطالب و التعليم عن بعد و المختبر الافتراضي ونظام التحليل الإحصائي المتقدم و إدارة سلوك الطالب و التعليم الاجتماعي و معلومات الطلبة و الوحدة المالية و إدارة التعلم و إدارة نسخة الكتاب و التراسل الداخلي و إعلام البريد الإلكتروني الآلي و الشخصية شركاء كلاسيرا.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا خلاله عن طريقة التسجيل في كلاسيرا، وهو النظام التعليمي الحديث الذي يتضمن خدمات تقنية ضخمة، ويمكن أن تُفيد العملية التعليمية بشكلٍ كبير، وذلك من خلال الأدوات النوعية والمميزة التي يتيحها النظام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق