من هو علي لاجامي لاعب النصر الجديد

منوعات
8 سبتمبر 2020
من هو علي لاجامي لاعب النصر الجديد
من هو علي لاجامي لاعب النصر الجديد

من هو علي لاجامي لاعب النصر الجديد تصدر اسم “علي لاجامي” لاعب النصر الجديد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلنت إدارة نادي النصر من حسم صفقة التعاقد معه، حيث من المقرر اعلان التعاقد رسمياً مع علي لاجامي خلال الساعات المقبلة، فهل تعرفتم على لاعب النصر الجديد ومن أي نادي أتى، وأسباب تعاقد النصر معه، انضموا إلينا لنصحبكم في رحلة قصيرة عن لاعب النصر الجديد “علي لاجامي” هويته الشخصية ومغامراته في الساحة الخضراء المحلية والدولية وغيرها من الأحداث الهامة في مشواره الكروي..

من هو علي لاجامي لاعب النصر الجديد

يُعد “علي لاجامي” من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وسعودي الجنسية من مواليد مدينة القطيف بتاريخ 24 أبريل 1996 ويبلغ من العمر 24 عامًا، يبلغ طوله 179سم، بدأ مسيرته الكروية مع نادي المحط ثم انتقل إلى نادي الفتح وشارك في المنتخب الوطني خلال العام 2018 إلا أنه لم يُحقق أهدافًا تُذكر،  وخلال سنوات انضمامه لنادي الفتح شارك اللاعب “علي لاجامي” في 28 مباراة هذا الموسم منها 21 مباراة في التشكيلة الأساسية،

حقيقة انتقال نجم الفتح إلى صفوف النصر

ارتبط اسم على لاجامي بالانتقال لعدد من الأندية أبرزها الاتحاد، وأخيرًا النصر حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقال لاجامي إلى النصر بعد انتهاء مباريات دوري المحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان، ونقلت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي النصر اتفقت مع نظيرتها الفتح على ضم اللاعب “علي لاجامي” إليها من أجل دعم صفوف “العالمي” في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن التعاقد الرسمي لانتقال لاجامي من الفتح إلى النصر خلال الساعات القليلة المقبلة أو غدًا أبعد تقدير، وذلك قبل المهلة الأخيرة لتسجيل اللاعبين لما تبقى من منافسات البطولة القارية.

وعلى الرغم من هذه التصريحات إلا أن تصريحات سابقة ل صالح المري، مدير المركز الإعلامي في نادي الفتح السعودي، كشفت أنه ما زال من المبكر الحديث عن انتقال علي لاجامي إلى نادي النصر مؤكدًا أن اللاعب مستمر مع الفريق، كما أن عقده يمتد حتى صيف عام 2024وعبر عن عدم نية الفريق في التفريط في خدماته ما لم يحدث أي جديد في موقفه.

يذكر أن فريق النصر نجح مؤخرًا في التعاقد مع 7 لاعبين محليين، هم: عبدالفتاح عسيري، وعبد المجيد الصليهم، وأمين بخاري، وعبد الله الشنقيطي، وعبد العزيز العلاوي، وسلطان العنزي، وكان آخرهم أسامة الخلف ظهير أيمن الحزم، فيما لم تؤكد حتى الآن أنباء التعاقد الرسمي والانتقال السلس لعلي لاجامي إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق