كيف اخفي رقمي في مايكروسوفت تيمز

2020-09-08T15:51:08+02:00
2020-09-08T16:41:44+02:00
منوعات
8 سبتمبر 2020
كيف اخفي رقمي في مايكروسوفت تيمز
طريقة تحضير الطلاب في تيمز

كيف اخفي رقمي في مايكروسوفت تيمز ؟ يكثر طرح هذا السؤال من قبل مستخدمي مايكروسوفت تيمز، فعدد كبير من الأشخاص يرغبون بإخفاء رقم الهاتف في مايكروسوفت تيمز، ولا يرغبوا بأن يكون ظهور الرقم بشكلٍ علني، وفي المقال سوف نعرف إن كان هناك خاصية تتيح إخفائه في البرنامج أم لا، والمعروف أن مايكروسوفت تيمز هو تطبيق مميز يتيح عدد كبير من المزايا والخصائص التي تمكن الأفراد من تخزين الملفات، وإجراء الدردشة الجماعية، وهذه المميزات مهمة لعقد اجتماعات الأعمال، لذا فهو يستخدم بشكلٍ واسع وفي عدد كبير من الدول، وفي المقال سوف نجيب عن السؤال “كيف اخفي رقمي في مايكروسوفت تيمز”

طريقة اخفاء الرقم في مايكروسوفت تيمز

ما هي طريقة اخفاء الرقم في مايكروسوفت تيمز؟ شركة مايكروسوفت لم تقم بإتاحة خاصية اخفاء الرقم في التيمز، ويتمتع مستخدمو مايكروسوفت تيمز بخدمة المكالمات الصوتية وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي تبدأ بتسجيل الدخول في برنامج مايكروسوفت تيمز، ومن ثمّ اختيار تبويب المكالمات من القائمة الرئيسية والاتصال بالجهة المطلوبة، ومن خلال ذكر هذه المعلومات نكون قد أجبنا على السؤا، كيف اخفي رقمي في مايكروسوفت تيمز.

اقرأ أيضا… طريقة دخول الطالب الى مايكروسوفت تيم

كيفية تحميل مايكروسوفت تيمز على الكمبيوتر

بالرغم من أنّ كافة إصدارات الهاتف المحمول تتوافق مع برنامج مايكروسوفت تيمز، إلا أنّ الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل مايكروسوفت تيمز على الكمبيوتر، لكونهم يفضلون استخدام الرنامج على الكمبيوتر أكثر من الهاتف المحمول، ويمكن تحميله من خلال اتباع مجموعة من الخطوات على النحو التالي :

  • الانتقال الى موقع ميكروسوفت على شبكة الانترنت من هنا.
  • النقر على مايكروسوفت ثمّ اختيار مايكروسوفت تيمز.
  • الضغط على تنزيل تيمز ثمّ الانتظار حتى تتم عملية التحميل.
  • البدء بتثبيت البرنامج ثم القيام بتشغيله من خلال سطح المكتب.
  • الضغط على تسجيل الدخول ومن ثمّ تسجيل الدخول عبر البرنامج من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

برنامج مايكروسوفت تيمز

عملية الدخول لبرنامج مايكروسوفت تيمز هدفها الرئيس في الوقت الحالي هو إتمام سير العمليّة التّعليميّة عن بعد في عدد كبير من مناطق العالم، وذلك في ظل الاجراءات التي يفرضها انتشار فايروس “كورونا، والجدير ذكره أن  تطبيق مايكروسوفت تيمز يتمتع بعدد كبير من المزايا، ويتيح عدد كبير من الخصائص التي جعله تطبيقاً مميز للاستخدام في عملية التعليم التّعليم عن بعد، ومن أبز هذه المزايا :

  •  توفير النسخة المجانيّة: حيثُ تم  خلال العام 2018م إطلاق النّسخة المجّانيّة التي تضمّ كافة الخصائص التي حملتها النّسخة المدفوعة بعد ذلك بعام واحد.
  •  التّفاعل مع الطّلبة: وذلك عبر إتاحة عدد كبير من الأدوات التّفاعليّة التي يمكن ان تستخدم من قبل المعلّمين لتلقي  استفسارات الطلبة والإجابة عليها.
  •  الاتّصال المرئيّ: الأمر الذي يزيد من استعياب الطّلبة للدّروس عند تفاعلهم مع المعلّم.
  •  الواجبات والاختبارات: وذلك من خلال إتاحة العناصر والأدوات التي يمكن استخدامها لتقديم الاختبارات والواجبات التي من شأنها أن تقيّم مدى فهم الطّلبة وقدرتهم على تحقيق الأهداف المرجوّة.

تسجيل الدخول الى منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز

تسجيل الدخول الى منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز، تعد مايكروسوفت المسار التطوري لمايكروسوفت سكايب للأعمال، ويشار إلى أن الإعلان عن صدور مايكروسوفت تمّ خلال حدث في نيويورك، بينما وُزّعت الخدمة في كل العالم خلال الرابع عشر من مارس للعام 2017، ويمكن تسجيل الدخول الى منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • تحميل تطبيق توكّلنا  ثمّ تسجيل الدّخول
  • بعد الخطوة الأولى يقوم الطالب بالنّقر على بيانات منصّة مدرستي من تبويب حسابي.
  • الضّغط على اسم المستخدم ثمّ النّقر على إرسال.
  •  بعدها ينتظر الطالب وصول كلمة المرور في رسالة نصيّة.
  • ينتقل إلى منصّة مدرستي مباشرة، ويضغط على تسجيل الدّخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • ثمّ يقوم الطالب بكتابة اسم المستخدم الذي تمّ النّقر عليه ثمّ الضّغط على التّالي.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة اخفاء الرقم في مايكروسوفت تيمز، وذلك من خلال الإجابة عن السؤال ” كيف اخفي رقمي في مايكروسوفت تيمز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق