“التنمية بغزة” تكشف الفئات المستفيدة من الدفعة الحالية للمنحة القطرية وآلية الصرف

2020-09-07T13:26:06+02:00
2020-09-07T13:26:51+02:00
المشهد المحلي
7 سبتمبر 2020
“التنمية بغزة” تكشف الفئات المستفيدة من الدفعة الحالية للمنحة القطرية وآلية الصرف
رابط فحص ال100 دولار "المنحة القطرية" للاسر الفقيرة بغزة لشهر 8

غزة – المشهد الإخباري: أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، فئات المستفيدين من صرف المنحة القطرية المقرر غدًا الثلاثاء وفق إجراءات احترازية تزامناً مع تفشي فيروس “كورونا” في القطاع.

وقالت الوزارة إن صرف المنحة القطرية لهذا الشهر سيكون للأسر التي استلمت أقل من 13 مرة ومن استلمت 13 مرة وعدد أبنائها 6 فما فوق.

بدورها، أوضحت المتحدثة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت أن عملية الصرف ستسمر على مدار خمسة أيام وذلك عبر مكاتب البريد وشركات الاتصالات وذلك منعا للازدحام وضمن إجراءات الوقاية والسلامة.

وأشارت إلى أنه سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن المستفيدين من المنحة حين الانتهاء من ترتيبات الصرف.
التنمية بغزة:

وبينت أنه تم اختيار الـ70ألف أسرة في المنحة القطرية وفق بيانات وزارة العمل من عمال المياومة والسائقين والعاملين في الفنادق والمحلات التجارية وسيصرف لهم لمرة واحدة.

وقالت الكحلوت، إن صرف المنحة القطرية سيتم عبر قرابة 200 نقطة صرف تابعة لشركات “الاتصالات، وأريدو، وجوال”،وسيتم التواصل مع المنتفعين عبر رسائل قصيرة من المعرض نفسه.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق