قرار جديد يخص ابنة نهى العمروسي المتهمة في قضية “فتاة فيرمونت” – فيديو

2020-09-07T02:08:05+02:00
2020-09-07T02:11:05+02:00
منوعات
7 سبتمبر 2020
قرار جديد يخص ابنة نهى العمروسي المتهمة في قضية “فتاة فيرمونت” – فيديو

قرر قاضي التحقيق المكلف بمتابعة ملف قضية “فتاة فيرمونت” بنقل المتهمة نازلي، ابنة الفنانة المصرية، نهى العمروسي، إلى عنبر الآداب داخل سجن النساء في القناطر.

ويأتي قرار تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية بشأن اعتداء عدة أشخاص جنسيا على فتاة، قبل 6 أعوام في فندق “فيرمونت نايل سيتي”.

يذكر أن ابنة العمروسي كانت محبوسة في قسم شرطة القاهرة الجديدة احتياطيا، ويتم استدعاؤها عند التحقيقات، لكنها انتقلت إلى السجن لتجاور مواطنتها الراقصة الاستعراضية، سما المصري، المحبوسة بذات القسم على ذمة عدد من القضايا مؤخرا.

وكانت النيابة العامة في مصر قد فتحت تحقيقات موسعة منذ أيام، عقب القبض على عدد من المتهمين بجريمة اغتصاب فتاة في فندق “فيرمونت” في العاصمة القاهرة، بمعرفة ومشاركة أكثر من متهم في الواقعة.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة نهى العمروسي، وذلك بعد تورط ابنتها نازلي مصطفى كريم في قضية فيرمونت.

وإليكم أبرز المعلومات عن الفنانة نهى العمروسي

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق