سبب طرد حسني عبد ربه

منوعات
2 سبتمبر 2020
سبب طرد حسني عبد ربه
سبب طرد حسني عبد ربه

ما هو سبب طرد حسني عبد ربه حسني عبد ربه هو لاعب كرة قدم مصري ولد في الإسماعيلية بتاريخ 1 نوفمبر 1984، وأثارت الحادثة الأخيرة التي تم طرده فيها من الملعب حين كان قادماً لحضور مباراة نادي الاسماعيلي وتشجعيه جدلاً كبيراً بين الأفراد الذين لا زالوا يتسائلون عن سبب طرده، وكان حسني عبد ربه قادماً لحضور مباراة نادي الاسماعيلي وجاساً في مدرجات الدرجة الثالثة قبل قدوم أحد الأشخاص إليه وتحذيره من الضرر الذي قد يترتب على هذا الحضور، فما هو سبب طرد حسني عبد ربه ؟

ما هو سبب طرد حسني عبد ربه

 روى لاعب كرة القدم السعودي عبد ربه مجريات ما حدث معه معه خلال المباراة الأخيرة لفريقه قائلاً :” الإسماعيلي كان واحشني ومباراة الاتحاد من المباريات التي تُحب حضورها فهل أنا محتاج أتحدث مع أحد لدخول بيتي ومشاهدة الفريق الذي أشجعه، هذه ليست أول مرة أحضر مباراة للفريق، وكنت أجلس بمفردي ولم أذهب للمقصورة وكان هناك الكثير من الجماهير فجلست بعيداً في مدرجات الدرجة الثالثة مع أحد الأشخاص قبل حضور شخصاً يُخبرني أن هناك ضرراً على وظيفته لسماحه لي بالدخول فطمأنته إذا حدث له مكروهاً سأجعله يعمل معي وأعطيه المرتب ذاته “.

اقرأ أيضا… سبب اقالة الامير فهد بن تركي

و قام لاعب منتخب مصر السابق، بشن هجوم لاذع على إدارة النادي الإسماعيلي، وذلك بعد أن تمّ منعه من حضور مباراة الفريق التي لعبها أمام الاتحاد خلال الدوري، ونشر ثلاثة مقاطع فيديو مصورة عبر صفحته الشخصية ليوثق خلالها ما حدث معه منذ أن دخل الملعب وحتى لحظة طرده.

بالتالي فإنّ سبب طرد حسني عبد ربه هو قيام إدراة الفريق بإعلان منعه من التواجد في مدرجات الملعب ظناً منها أنه يقوم بالحضور لأسباب تتعلق بتصفية الحسابات.

حادثة طرد حسني عبد ربه

و خلال المقطع الذي نشره قال :” حضرت اليوم لمشاهدة فريقي رغم تلقيه هدفين في بداية المباراة لكن اتمنى ان يعود الفريق في اسرع وقت، ولم اتواجد هنا لتصفية حسابات مع أحد، وردا على ما يسألون عن أين حسني عبد ربه من النادي”

وتابع القول :” هذا بيتى غصب عن ابراهيم عثمان،وهذا نادينا وما يُفعل الآن بأبناء النادي بمنعهم من الدخول لمشاهدة الفريق لا يرضي احد، وعمري ما هسيب الاسماعيلي والنادي سيعود بأبناءه قريبا، ولن نقف مكتوفي الايدي ونهاية المجلس الحالي ستكون سيئة للغاية”.

وأوضح اللاعب أنهم قاموا برفض دخوله للمقصورة وبعدها طلب من أحد رجال الأمن أن يغادر المكان بشكلٍ فوري، وقد غادر بالفعل لكنه أكّد أنه لن يترك النادي لمجلس الإدارة الحالي والمنتفعين من تواجده.

من هو حسني عبد ربه

 يلقب اللاعب المصري حسني عبد ربه بالقيصر في الإسماعيلية، وقام بإحراز الهدف الأول للمنتخب المصري خلال كأس الأمم الأفريقية للعام 2008، وقام بتسجيل هدف من مسافة طويلة  من على بعد 36 متر بسرعة 170 كيلو/ساعة (رقم قياسي) وذلك في الكاميرون في أمم أفريقيا، كما كان اللاعب الأصغرفي كأس الأمم الأفريقية 2004، وتم اختيار هدفه في مرمي الأهلي بتاريخ 01–09–2003 كأفضل هدف اسماعيلاوي لآخر 80 سنة، فضلاً عن إحرازه الهدف رقم 1500 لفريق الإسماعيلي في مرمى بتروجيت في العام 2006م.

حسني عبد ربه السيرة الذاتية

 تم اختيار اللاعب عبد ربه كأفضل لاعب وسط في مصر للعام 2006 و أفضل لاعب في مصر عام 2007، و أفضل لاعب عربي بحسب اقتراع دار الوسط، وتم اختياره كلاعب الموسم في مصر من قبل قناة مودرن سبورت وذلك في العام 2007م، فضلاً عن اختياره أفضل لاعب في كأسس أمم أفريقيا للعام 2008، وتواجد في الصفحة الرئيسية لموقع الفيفا في مقال بعنوان Abd-Rabou, Egypt’s new hope وذلك في العام 2008.

رد حسني عبد ربه على طرده

خلال حلوله ضيفاً ببرنامج “أوضة اللبس”، المُذاع على فضائية النهار، قال عبد ربه :”في أي مكان في العالم يكون هناك مدير رياضي لوضع استراتيجية الفريق، وأين رئيس النادي لا يصرف ولا يدير إذا نحضر بائع بطاطا ليُدير”، مشيراً إلى أن المشكلة الوحيدة بينه وبين رئيس الإسماعيلي إبراهيم عثمان هو رفض الأخير وجود شخصاً أقوى منه بالنادي:”هو عارف كويس أن حسني بحب الجمهور أقوى”.

واسترسل لاعب الإسماعيلي الأسبق:”هناك لاعبون يتقاضون 5 مليون جنيه بالإسماعيلي ولا يشاركون، ولا يتم الاعتماد نهائياً على أبناء النادي إدارة الإسماعيلي دمَّرت جيل 97 الذي فاز ببطولة الجمهورية، لايوجد خلافاً بيني وبين إبراهيم عثمان ولكني حين أرى الخطا أقول هذا خطأ ولكن هل هذا يعُني إنني لا أريد مصلحة الإسماعيلي، لازالت أشهد بأن المهندس إبراهيم عثمان وعلي أبوجريشة أول من أشركاني في الفريق الأول”، وتابع : ” كنت سعيد بعودته وحين تواصل معي لتخفيض عقدي تنازلت عن ٧٥% من مستحقاتي وحين طلب مني لم الشمل جلست مع اللاعبين حينها وأقنعت لاعبين وصلتهم عروضاً بمبالغ أعلى بالتجديد”.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن سبب طرد حسني عبد ربه، اللاعب الذي حصد مجموعة من الألقاب المميزة خلال مسيرته في عالم كرة القدم، كما أحرز أهدافاً بسرعة وأوقات قياسية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق