من هي ابنة نهى العمروسي

2020-09-02T14:03:50+02:00
2020-09-02T15:27:49+02:00
منوعات
2 سبتمبر 2020
من هي ابنة نهى العمروسي
من هي ابنة نهى العمروسي

من هي ابنة نهى العمروسي قررت النيابة العامة المصرية أن توقف ابنة الفنانة نهى العمروسي على ذمة التحقيق، و ذلك في القضية الشهيرة “قضية فندق الفيرمونت”، و التي شغلت الرأي العام منذ بداية شهر يوليو الماضي، وباتت تعرف باسم “قضية الفيرمونت”،الفنانة المصرية نهى العمروسي في تصريحٍ لها قالت إن ابنتها نازلي لا يربطها بالقضية إلا كونها زوجة أحد المتهمين، وتم تحويلها للنيابة العامة لتقوم بالإدلاء بأقوالها، وتوعدت بأن تدلي بعدد من التصريحات الخطيرة في القضية على حدّ قولها إن لم يتم الإفراج عن ابنتها، فمن هي ابنة نهى العمروسي ؟

من هي ابنة نهى العمروسي

من هي ابنة نهى العمروسي ؟ ابنة الفنانة نهى العمروسي هي نازلي مصطفى التي تمّ توقيفها في النيابة العامة المصرية لتقوم بالإدلاء بشهاداتها في قضية الفيرمونت، ووالدها الفنان الراحل مصطفى كريم، الذي توفي بعد إصابته بمرض السرطان، بينما أكدت والدتها أنّها لن تظل صامتة حيال استمرار حبس ابنتها وتوجيه الاتهامات لها بدون أي أدلة،  وفي أحد تصريحاتها قالت الفنانة أن لديها من الكلام ما سيقلب الدنيا “رأساً على عقب”، و”أنّ  هناك أسماء كبيرة وشهيرة في القضية”، حيثُ أوضحت أنها ستكون مضطرة للتحدث ان استمر حبس ابنتها.

علاقة ابنة نهى العمروسي بقضية الفيرمونت

وأشارت العمروسي إلى أن النفوذ والمال لن يكونا فوق القانون، وقالت إنّها على ثقة بأن الله  سينصرها، وينصف ابنتها القابعة خلف القضبان بدون أن ترتكب أي خطأ.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أعلنت في شهر يوليو/ تموز الماضي عن تلقيها بلاغاً يتضمن شكوى من قبل إحدى الفتيات، قالت فيه إنها تعرض للاعتداء الجنسي خلال العام 2014، داخل “فندق فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة، وعلى إثر البلاغ  أصدر  المستشار حمادة الصاوي، أمراً بفحص كافة  الأوراق التي تمّ تقديمها وبدء التحقيق القضائي في الواقعة، وعادت القضية لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حوالي شهرين.

اقرأ أيضا… من هو خالد الرفاعي

وقضية الفيرمونت ليست الأولى من نوعها؛ ففي العام 1990 م، تمّ إلقاء القبض على الفنان علاء عوض، في تهم مختلفة نتج عنها قراراً بحبسه لمدة 3 سنوات، وفي العام 1996، تمّ إلقاء القبض على  ابنة الفنانة سوسن بدر، في القضية التي اشتهرت باسم ” عبدة الشيطان”، وقد كانت حينها تبلغ من العمر 16 عاماً،وفي العام 1998 تم القبض على زوجة الفنان محمد نجم ، في قضية تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة.

من هي نهى العمروسي

نهى العمروسي هي ممثلة مصرية ولدت في العام 1963م، و جدها هو الإعلامي محمد نجيب الذي يشغل منصب رئيس تحرير جريدة المساء المصرية، حاصلة على البكالوريوس من المعهد العالي للسينما، وتحديداً من قسم السيناريو وذلك في العام 1990، كان أول أعمالها فيلم حدوتة مصرية عام 1982، الذي أخرجه يوسف شاهين، تزوجت من الممثل مصطفى كريم، عملت في إحدى فترات حياتها ككاتبة سيناريو لمجموعة من الأفلام المصرية.

أعمال نهى العمروسي

للفنانة نهى العمروسي عدد كبير من الأعمال المصرية، سواء التي أدت فيها دور البطولة، أو التي شاركت فيها، وهذه مجموعة من الأفلام التي شاركت الفنانة المصرية نهى العمروسي بالتمثيل فيها:

  •     الشريط الأخضر.
  •     آخر الدنيا.
  •     فيلم ثقافي.
  •     هستيريا.
  •     حارة برجوان.
  •     شمس الزناتي.
  •     جيل آخر زمن.
  •     جزيرة الشيطان.
  •     حنفي الأبهة.
  •     سنوات الخطر.
  •     عندما يبكي الرجال.
  •     بيت القاصرات.
  •     حدوتة مصرية.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن  ابنة الفنانة نهى العمروسي، وذلك من خلال الإجابة على السؤال ” من هي ابنة نهى العمروسي” وهي نازلي مصطفى التي استدعتها النيابة العامة مؤخراً للإدلاء بشهادتها في قضية الفيرمونت، وتطالب والدتها بإخلاء سبيلها بشكلٍ فوري لعدم وجود أي صلة لها بالقضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق