تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة

منوعات
31 أغسطس 2020
تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة
تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة

تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة، خلال بيان لها اليوم الاثنين، عن تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة، وأوردت في بيانها كافة تفاصيل الحادثة الذي قُتل فيها أحد المواطنين السعوديين خلال تواجده في شقته بالعاصمة المصرية، وقالت السفارة في البيان إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من جهات أمنية مصرية تبلغها بالعثور على جثة مواطن سعودي مقتولاً داخل شقته الواقعة بحي السيدة زينب بالقاهرة، وفي باقي السطور سنتناول المزيد من التفاصيل التي تتعلق بحادثة مقتل سعودي في القاهرة

تفاصيل مقتل سعودي في القاهرة

وفور تلقيها للمكالمة، بدأت  السفارة بمتابعة الحادثة بالتنسيق مع الجهات المصرية ذات الاختصاص، و التي تمكنت بدورها من إلقاء القبض على هؤلاء المتهمين البالغ عددهم أربعة، بسرعة وخلال وقتٍ قياسيّ.

اقرأ أيضا… كيف اعرف رصيدي في موبايلي

تعليق السفارة السعودية على مقتل سعودي بالقاهرة

كيف كان تعليق السفارة السعودية على مقتل سعودي بالقاهرة ؟ في نتيجة التحقيقات الأولية اتضح أن تنفيذ هذه الجريمة كان دافعه السرقة، وقالت السفارة أنّها قامت بالتواصل مع أسرة المغدور الذي تمّ نقل جثمانه إلى بلاده بعد استكمال كافة الإجراءات وذلك بتاريخ 29 يوليو الماضي، مقدماً المواساة والتعزية للعائلة.

ووجهت  السفارة السعودية بالقاهرة شكرها الشديد لكافة الجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية ذات الاختصاص في مصر، كما أشادت بتعاملها مع الجريمة، وتحركها الفوري للقبض على المتهمين ومعرفة تفاصيل الجريمة التي ساهمت بإلقاء القبض عليهم خلال وقتٍ قياسي، كما أكدت أنها سوف تستمر بالتواصل مع كافة الجهات الأمنية المختصة في مصرلمتابعة لمجريات التحقيق.

السفارة السعودية في القاهرة

سفارة المملكة العربية السعودية في مصر تعدُّ الممثل الرّسمي عن حكومة المملكة العربية السعودية في مصر، وكان تواجد السفارة هو شارع اليمن – الجيزة – أمام مديرية أمن الجيزة، ومسؤولها السفير الحالي هو أسامة بن أحمد نقلي، و تحرص السفارات السعودية على خلق علاقات مشتركة مع جميع الدول التي تتواجد فيها، وذلك وفق توصية من ملك السعودية، حيث تعدُّ السفارات بالنسبة لكافة الدول الممثل الرسمي عنها، والراعي الأول لكافة مصالح المواطنين في مكان وجودهم.

وهكذا تبين أن السفارة السعودية قامت بالإشادة بكافة الجهود المصرية التي تم بذلها في قضية مقتل سعودي في القاهرة، والتي على إثرها تم إلقاء القبض على المتهمين بسرعةٍ قياسية وإيصال المغدور إلى السعودية بعد استكمال كافة الإجراءات المطلوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق