كيف اعرف رصيدي في موبايلي

منوعات
31 أغسطس 2020
كيف اعرف رصيدي في موبايلي
كيف اعرف رصيدي في موبايلي

كيف اعرف رصيدي في موبايلي؟ يكثر طرح السؤال من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية عن طريقة معرفة الرصيد المتبقي شركة موبايلي، وتعتبر شركة موبايلي من الشركات الأكبر والأكثر انتشاراً داخل المملكة العربية السعودية وقد شهدت الشركة مؤخراً رواجاً كبيراً بين كافة المستخدمين المستخدمين في السعودية، فهي تقوم بتقديم بعض الأكواد الخاصة بها بهدف التسهيل على العملاء الذين يستخدموا هذه الأكود بدلاً  من قيامهم بالاتصال بخدمة العملاء، بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة موبايلي عدد كبير ومتنوع من العروض والخدمات و الباقات التي تلائم كافة احتياجات عملائها بهدف إرضائهم وكسب ثقتهم، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن عدة خدمات يمكن إجرائها من خلال هذه الأكواد من طريقة معرفة رصيد الموبايل وطريقة تحويل الرصيد وغيرها من الخدمات

 طريقة معرفة رصيد موبايلي

يمكن للعملاء في شركة موبايلي أن يعرفوا الرصيد المتبقي لديهم من خلال الكود *1411#، حيث يكثر طرح هذا السؤال من قبل العملاء في الشركة الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية، والجدير ذكره أن شركة موبايلي تأسست في العام 2004، وتحديداً في الرابع من سبتمبر، وكانت في بداية تأسيسها شركة مساهمة، وذلك بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في المملكة العربية السعودية والتي حصدت من خلالها مبلغ مالي يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي.

رمز طلب خدمات موبايلي

يسأل الكثير من المواطنين عن الرمز المخصص لطلب خدمات موبايلي، ويمكن طلب خدمات الشركة من خلال إدخال الكود التالي  #1100*  و من ثم الضغط على اتصال.

اقرأ أيضا… كيف اسجل في بوابة المستقبل

تحويل الرصيد من موبايلي

يمكن لعميل شركة موبايلي السعودية أن يحوّل جزء من رصيده من رقم لرقم آخرويشترط للرقم الآخر أن يكون من نف شبكة موبايلي لكن يجب أن يكون الرصيد الذي تمّ تحويله أحد مضاعفات العدد 5 كما يجب أن يزيد الرصيد المحول عن 10 ريال، وذلك من خلال قيام العميل بكتابة الكود التالي *123* وبعدها يقوم بكتابة رقم الطرف الآخر ثم المبلغ المراد تحويله وبعدها يضغط على “اتصال”.

خدمة كلمني موبايلي

تتوفر خدمة كلمني موبايلي لدى عملاء شركة موبايلي في حال انتهاء الرصيد لديهم، وهي شبيهة بخدمة بخدمة كلمني شكرًا التي يتم طرحها في مصر، وتتيح هذه الخدمة  إمكانية قيام المستخدم بطلب الاتصال من أحد الأشخاص، وتوفر الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن طلب خدمة كلمني موبايلي باللغة العربية من خلال الكود التالي #الرقم المطلوب*199*، بينما تُطلب خدمة كلمني موبايلي باللغة الإنجليزية على النحو الآتي  #الرقم المطلوب*188*.

طريقة معرفة عدد الدقائق المجانية

ما هي طريقة معرفة عدد الدقائق المجانية ؟ يرغب العملاء لدى شركة موبايلي بمعرفة طريقة حساب الدقائق المجانية، و يمكن أن يعرف العميل عدد الدقائق المجانية المتبقية لديه من خلال قيامه بإدخال الكود التالي #1422* بحيث يبدأ من النجمة وينتهي عند السلّم.

خدمة شحن رصيد من موبايلي

كيف يتم شحن رصيد من موبايلي ؟ يمكن لعملاء شركة موبايلي أن يقوموا بشحن الرصيد من خلال قيامهم بالاتصال على الرقم 1411 ثم اتباع كافة التعليمات التي سيتم إملائها بواسطة الرسالة المُسجلة.

شركة موبايلي

كانت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، قد أعلنت عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة اتحاد اتصالات موبايلي، خلال يوليو الماضي بهدف زيادة نسبة المشاركة في أبراج الاتصالات وذلك سعياً لتحقيق الكفاءة والجودة، كما هدفت شركة زين من خلال هذا العقد إلى الارتقاء بمنظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وذلك بتمويل من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما أوضحت الشركة أن مذكرة التفاهم التي قامت بتوقيعها مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) هي مذكرة غير ملزمة، وأنّ أي اتفاق سوف يخضع للموافقات والشروط النظامية، وسوف يكون بموافقات داخلية من كلا الطرفين، مشيرةً إلى أنّ أي تطورات جوهرية سوف تقوم بالكشف عنها.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تضمن طرق معرفة عدد من الخدمات التي تقوم شركة موبايلي بتقديمها لعملائها، وأبرز هذه الخدمات هي معرفة كم تبقى من رصيد الموبايل وذلك بسبب كثرة سؤال المواطنين عن ذلك، وقد ذكرنا هذه الطريقة من خلال الإجابة عن السؤال ” كيف اعرف رصيدي في موبايلي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق