سناب ياسر الشهراني

منوعات
31 أغسطس 2020
سناب ياسر الشهراني
سناب ياسر الشهراني

سناب ياسر الشهراني الرسمي، ياسر الشهراني هو لاعب كرة قدم سعودي من مواليد العام 1992م، و يلعب في مركز الدفاع مع نادي الهلال السعودي، و هو أخ لاعب نادي القادسية السعودي عبد الرحمن الشهراني، لعب مع  نادي القادسية في بداية حياته الرياضية، حيث شمل النادي وقتها كافة الفئات العمرية من ناشئين و شباب و أولمبي و أول، انتقل إلى نادي الهلال السعودي في العام 2012م، حيثُ كانت آخر محطاته آنذاك مع نادي القادسية السعودي، ويبحث الكثير من الأشخاص عن سناب ياسر الشهراني لمتابعة لاعب كرة القدم المتميز، فهل يوجد للاعب حساب على موقع سناب شات ؟

سناب ياسر الشهراني

في الوقت الحالي لا يوجد حساب للاعب كرة القدم السعودي ياسر الشهراني على موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات، لكن يوجد له حسابات على بقية مواقع التواصل، وحساب اللاعب ياسر الشهراني على موقع تويتر هو iYasser12، بينما حسابه على موقع انستغرام iyasser12 ويمكن الدخول لحساب ياسر الشهراني من هنا.

ياسر الشهراني السيرة الذاتية

انتقل الشهراني من نادي القادسية السعودي إلى نادي الهلال السعودي خلال العام 2012م، و أول هدف له مع نادي الهلال السعودي قام بتسجيله في الدوري السعودي للعام 2012-2013م، كما قام بتسجيل هدف على نادي فولاد خوزستان الإيراني وذلك خلال دوري أبطال آسيا 2014-2015، وسجل هدفاً على نادي الفيصلي السعودي في الدوري السعودي للعام 2014-2015م، وكذلك على نادي الشباب السعودي نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للعام 2016/2015م.

عند الحديث عن السيرة الذاتية للاعب ياسر الشهراني لابدّ من ذكر أنه قام بتمثيل المنتخب السعودي في كأس آسيا كما لعب بمركز الظهير الأيسر و قام بتسجيل أول هدف مع المنتخب السعودي للناشئين ضد تركمانستان، كما سجل هدفاً ضد منتخب غواتيمالا خلال مشاركته في كأس العالم للشباب للعام 2011م.

بطولات ياسر الشهراني

فيما يلي البطولات التي حصدها لاعب كرة القدم السعودي المتميز ياسر الشهراني :

  •    كأس الملك: 2015، 2017
  •    كأس السوبر السعودي 2015، 2018
  •    كأس ولي العهد السعودي: 2013،2016.
  •    كأس دوري المحترفين السعودي 2016–17، 2017–18.
  •    دوري أبطال آسيا (1): 2019.

من هو ياسر الشهراني

من هو ياسر الشهراني؟ حصل لاعب كرة القدم على لقب أفضل لاعب خلال دوري زين السعودي للعام 2013؛ وذلك بعد أن تصدر الإستفتاء الذي أنشأته “سبورت السعودية” لأفضل لاعب محلي في العام 2013، و اختير اللاعب الشهراني ضمن التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي بهدف المُشاركة في مونديال كأس العالم وذلك في يونيو للعام 2018م. كما تم اختياره ليكون على غلاف لعبة فيفا في نسختها الخاصة بالشرق الأوسط.

أوردنا في المقال حسابات اللاعب السعودي ياسر الشهراني على مواقع التواصل المختلفة، أما بالنسبة لسناب ياسر الشهراني، فقد تبين أنه لا يوجد حساب للاعب الشهراني على موقع التواصل سناب شات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق