بلدية خان يونس تشرع بتعقيم الشوارع والمرافق الخدماتية

2020-08-29T12:07:41+02:00
2020-08-29T12:07:57+02:00
عدسة المشهد
29 أغسطس 2020
بلدية خان يونس تشرع بتعقيم الشوارع والمرافق الخدماتية

شرعت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة يوم السبت بتنفيذ حملة تعقيم واسعة لشوارع المدينة الرئيسية وبعض المرافق الخدماتية، في إطار المساعي المبذولة لمنع تفشي فيروس كورونا المُستجد وحفاظاً على الصحة العامة.

وأكّد رئيس لجنة كورونا في البلدية عماد الأغا أنّ الطواقم المختصة في دائرة الصحة والبيئة شرعت في حملة تعقيم لمعظم المرافق والأماكن العامة بالمدينة وأحيائها، كجزء من خطة العمل والإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشّي الوباء.

وأوضح الأغا أنّه جرى التركيز في عملية التعقيم على مناطق البيع، والمؤسسات العاملة، والشوارع الرئيسية وشارع أهل السنة، والبنوك ومحيطها، كذلك مجمع ناصر الطبي، مشيرًا إلى استمرار الحملة وصولًا إلى كافة المرافق.

ودعا السكان إلى الالتزام التام وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، لافتًا إلى أنّ توجيهات وتعليمات اللجان الحكومية المختصة تهدف إلى الحفاظ على أرواح المواطنين والعمل قدر المستطاع على محاصرة الفيروس الوبائي.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق