حماس: المقاومة لن تتردد في خوض معركة مع استمرار التصعيد والحصار

2020-08-28T09:53:33+02:00
2020-08-28T09:55:22+02:00
عدسة المشهد
28 أغسطس 2020
حماس: المقاومة لن تتردد في خوض معركة مع استمرار التصعيد والحصار

أكدت حركة حماس، صباح اليوم الجمعة، أن المقاومة الفلسطينية لن تتردد في القيام بواجبها الوطني تجاه شعبها والدفاع عنه أمام أي عدوان، وخوض المعركة مع الاحتلال في حال استمرار التصعيد والحصار.

وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة في تصريح صحفي له، إن ما قامت به المقاومة الفلسطينية اليوم هو في إطار الرد المباشر على تصعيد الاحتلال الإسرائيلي على غزة وقصفه مواقع المقاومة والذي حذرت منه الإحتلال مرارًا وتكرارًا.

وحمل الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن نتائج وتداعيات التصعيد على غزة وقصف مواقع المقاومة، واستمرار الحصار والإستخفاف بحياة الناس في ظل تفشي فيروس كورونا.

وقال “إن إستمرار حصار غزة وتفاقم أزمة الكهرباء ومنع دخول البضائع والوقود والدواء، جريمة بحق الإنسانية لا يمكن السكوت عنها أو السماح باستمرارها”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق