الشخرة : الوضع الوبائي في غزة “خطير” ومساعدات طبية للقطاع خلال يومين

2020-08-27T11:36:01+02:00
2020-08-27T11:36:46+02:00
المشهد المحلي
27 أغسطس 2020
الشخرة : الوضع الوبائي في غزة “خطير” ومساعدات طبية للقطاع خلال يومين

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية د.كمال الشخرة، اليوم الخميس ان الوضع الوبائي في قطاع غزة خطير نظراً لكونه منطقة مغلقة ومزدحمة بالسكان.

وأوضح د. الشخرة في تصريح إذاعة لـ”صوت فلسطين” أن الوزارة على تواصل مع الأطباء والطب الوقائي في محافظات قطاع غزة، والمسؤولين في وزارة الصحة الذين يتم التواصل معهم بشكل يومي.

وتوقع الشخرة، أن يكون هناك حالات أكبر مصابة بفيروس كورونا، حيث أن هناك مناطق نائم فيها الفيروس وتم اكتشافها عند دخول المستشفيات،  مشيراً إلى أن الوضع يستوجب دراسة كبيرة من طواقم الطب الوقائي هناك.

وأشار إلى أن وزارته طلبت من غزة تحديد الاحتياجات الأساسية لمواجهة فيروس كورونا، وسيتم توفير الاحتياجات اللازمة لقطاع غزة خلال اليومين المقبلين، حسب المتطلبات اللازمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق