قصة خلود عسيري

منوعات
27 أغسطس 2020
قصة خلود عسيري
قصة خلود عسيري

قصة خلود عسيري، كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الخميس، عن تفاصيل مقتل خلود عسيري على يد زوجها؛ وتمت إثارة القضية في أعقاب الأنباء التي تم تداولها عن قبول أهلها دفع الدية من أهل القاتل، وتضمنت الأنباء التي تم تداولها تنازل الأهل عن قضية ابنتهم القتيلة، وذلك بعد أن قرروا الموافقة على الدية التي بلغت عشرة ملايين ريال سعودي، الأمر الذي أثار سخطاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فما هي قصة خلود عسيري بالتفصيل وما هي تفاصيل مقتل خلود عسيري

قصة خلود عسيري

قصة خلود عسيري، وانقسم السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول قصة خلود فايع عسيري وقيمة الدية، إذ رأى عدد كبير من رواد مواقع التواصل أن مبلغ عشرة ملايين ريال يعدُّ مبلغاً قليلاً مقابل الروح البريئة التي قتلت بطريقة بشعة وإجرامية بدون ذنب.

وتساءلت إحدى الناشطات : “أين دم خلود الذي هدر على يد زوجها (..) من المفترض أن يفكر أهلها فيها وخوفها وحسرتها وحياتها التي خسرتها دون وجه حق أثناء تواجدها بينهم”.

خلود عسيري تويتر

خلود عسيري تويتر، نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر قاموا بالتغريد تضامناً مع خلود، وعبروا عن غضبهم الشديد من قبول أهلها الدية، الناشط موسى الزهراني عقب على قصة خلود العسيري، قائلا : “إن المحكمة التي قضت بالقصاص على قاتل خلود هي ذاتها التي جرى فيها التنازل، ومنها صدر أمر الإفراج عن القاتل، لذلك لا داعي للضجة”.

ناشطة أخرى قالت إنها لا تحب قراءة المواضيع من هذا النوع لأنها تسبب ضيقا في صدرها، لكنها لم تستطع أن تتجاوز القضية ؛ ذلك أنها تخيلت نفسها مكان خلود عسيري، وتخيلت أنّها قتلت بدم بارد في بيت أهلها ثمّ خرج القاتل حراً طليقاً.

تفاصيل مقتل خلود عسيري

تفاصيل مقتل خلود عسيري، وكانت الزوجة خلود عسيري قد طلبت الطلاق بسبب الضرر وذلك لعدم قدرتها على تحمل إنفعالات زوجها وتصرفاته التي “زادت عن حدها”، لكن اعتراض خلود لم يرق لزوجها الذي قرر البحث عنها في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة فور خروجها من المنزل، حتى وجدها في منزل أهلها وقام بارتكاب الجريمة مستغلاً عدم وجود أي أحد من عائلتها في المنزل.

وعن تفاصيل الجريمة قيل إنّه قد طلب منها أن تفتح له الباب لكنها رفضت رفضاً قاطعاً ليقوم بكسر الباب وإطلاق رصاصة في رأسها مباشرة، وضمن غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بإطلاق وسم “عار زهران” و وسم آخر “خلود فايع عسيري”.

وهذه هي قصة خلود عسيري التي قتلت بدم بارد على يد زوجها، حيث أصبحت القضية قضية رأيٍ عام بعد قبول أهلها الدية من قاتلها.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق