اسماء المقبولين في الدفاع المدني

منوعات
27 أغسطس 2020
اسماء المقبولين في الدفاع المدني
اسماء المقبولين في الدفاع المدني

اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1442، كانت المديرية العامة للدفاع المدني في السعودية قد أعلنت عن مجموعة من الوظائف الشاغرة و المطلوب شغلها من قبل أشخاص قادرين على ذلك، و أكد الدفاع المدني السعودي أنّ الوظائف المتوفرة تندرج تحت مسميات الرتب العسكرية التالية؛ عريف و جندي أول و جندي، وستكون الوظائف شاملة لكافة المواطنين المؤهلين والقادرين على شغلها في عدد من مدن ومحافظات المملكة، على أن يقوم الراغبين بالتقديم على هذه الوظائف بالاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة، فهل تم الإعلان عن اسماء المقبولين في الدفاع المدني ؟

شروط وظائف الدفاع المدني

شروط وظائف الدفاع المدني، يوجد شروط التسجيل في الدفاع المدني و الشروط التي تم الإعلان عنها سابقاً تضمنت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وألا يكون متزوج بغير سعودية، وأن يكون صاحب سمعة حسنة ، بالإضافة إلى عدم زيادة عمر المتقدم عن 30 عاماً ، وأن يكون وزنه متناسباً مع طوله، وأخيراً أن يجتاز المتقدم اختبارات القبول المعتمدة، وهذه هي شروط وظائف الدفاع المدني التي لابد من توافرها في الشخص حتى يتمكن من التقديم على وظائف الدفاع المدني.

اسماء المقبولين في الدفاع المدني

اسماء المقبولين في الدفاع المدني، وأعلنت المُديرية العامة للدفاع المدني السعودي بعد ذلك بإغلاقها لباب التسجيل، كما أعلنت عن نيتها الإعلان عن أسماء المَقبولين في الدِفاع المدني خلال الساعات القادمة، وقامت المديرية بالإعلان عن نتائج القبول في الدفاع المدني لوظيفة جندي، كما قامت بوضع رابط الإستعلام المُباشر من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل.

نتائج وظائف الدفاع المدني

كما قامت المديرية بتوفير كشف الأسماء من خلال الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني على شبكة الانترنت، وقامت بالتأكيد  على المُقبولين أن يتوجهوا إلى فروع الوزارة  المختلفة بحسب  مناطق سكناهم وأن يحضروا معهم الأوراق الثبوتية اللازمة من أجل إتمام عملية المُطابقة الاخيرة على البيانات التي تم إدخالها بشكلٍ الكتروني أثناء عملية التسجيل.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن أسماء المَقبولين في الدِفاع المدني كما ذكرنا شروط وظائف الدفاع المدني وشروط التسجيل في الدفاع المدني  التي لابد من أن تتواجد في الشخص الراغب في التسجيل في وظائف الدفاع المدني ولا يمكن قبول الأشخاص بدونها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق