سناب ليلى اسكندر

منوعات
27 أغسطس 2020
سناب ليلى اسكندر
سناب ليلى اسكندر

سناب ليلى اسكندر الرسمي، ولدت ليلى اسكندر في بلدة القبيات في لبنان ، ووالدها  الواء لويس يوسف اسكندر، وأمها المحامية الشيخة ساميه الشيخ جوزيف الخوري، أكملت دراساتها العليا في الجامعة اللبنانية، وحصلت  على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي، كانت أولى خطواتها الفنيّة وهي في عمر السادسة عشرة حيث حصدت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “ستوديو الفن”، فمن هي ليلى اسكندر؟ يبحث الكثير من الأشخاص عن سناب ليلى اسكندر لمتابعة هذه الشخصية التي حصدت عدد كبير من الجوائز والميداليات خلال مسيرتها، فما هو سناب ليلى اسكندر

من هي ليلى اسكندر

من هي ليلى اسكندر، وفي العام 2004 شاركت في الدورة الاولى لبرنامج ستار أكاديمي، وفي العام التالي مثلث وغنت  في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية، كما شاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” وذلك خلال حرب تموز.

ليلى اسكندر السيرة الذاتية

ليلى اسكندر السيرة الذاتية، وفي العام 2006، اختارت منظمة الأمم المتحدة ليلى اسكندر لتدعم حملة التوعية حول فيروس نقص المناعة، وفي العام 2007 قامت بإطلاق أول أغنياتها الخليجية التي لحنهاا فهد الناصر ووزعها ميشيل فاضل، وفي العام 2008 شاركت في فعاليات مهرجان درج الثقافة في الجميزه وأدّت دور البطولة في مسرحية ” اوديب التي أخرجها جرار افدسيان، في العام 2009 قمت بطرح ثاني عمل مصور من أخرجته ليال راجحه وكتبه عبد الله الشامسي ولحنه فايز السعيد، وحصدت على إثر هذا العمل لقب “أفضل مغنّي خليجي” وذلك خلال استفتاء قام به تلفزيون دبي.

إقرأ أيضا: سناب امل العوضي

ليلى اسكندر ويكيبيديا

ليلى اسكندر ويكيبيديا، وفي عام 2010  أطلقت أغنية لبناينة شاركت فيها فرقة ميليشيا للراب وبعدها انتقلت إلى دبي وصورت مسلسل خليجي بعنوان نجمة الخليج كتبته وداد الكواري وأخرجه  محمد دحام الشمري، و في العام 2011 شاركت ليلى  في بطولة المسلسل اللبناني على العهد، لتنتقل بعدها إلى لوس انجلوس، لتشارك في ورشة عمل مسرحي كبير حصدت بسببه شهادة في المسرح، و في العام التالي لعبت أدت في مسلسل لعبة المرأة دور البطولة .

سناب ليلى اسكندر،  ليلى اسكندر السيرة الذاتية ،  ليلى اسكندر ويكيبيديا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق