حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي

2020-08-26T17:32:11+02:00
2020-08-29T00:52:26+02:00
المشهد الرياضي
26 أغسطس 2020
حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي

حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي، تقدم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بطلبٍ رسمي لمغادرة النادي الكتالوني، وفي رسالته للفريق طلب اللاعب عدم تفعيل الشرط الجزائي الذي يبلغ في عقده 700 مليون يورو، وفي المقابل استغل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالة التي يمر بها فريق برشلونة ليقوم بتقديم عرض انضمام للاعب الأرجنتيني ليقابله اللاعب بمجموعة من الشروط، فما هي  حقيقة مغادرة ميسي لبرشلونة، كما انتشرت مجموعة من الشائعات تفيد بانتقال اللاعب إلى فرق أخرى فما هي حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي ؟

حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي

حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي، في الحقيقة لم تدر أيّة معلومات رسمية عن انتقال اللاعب ليونيل ميسي الى فريق مانشستر سيتي، لكن المعلومات الدائرة تشير الى رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان، حيث قامت إدارة فريق باريس سان بتقديم عرض للاعب ميسي ويتضمن هذه العرض تلبية كافة مطالبه، وجعله يقضي آخر سنوات له في الملاعب بالشكل الذي يرغب به، مقابل انضمام اللاعب للفريق، و سيرحل ميسي من فريق برشلونة خلال الصيف المقبل في حال قرر عدم تجديد عقده مع نادي برشلونة.

حقيقة انتقال ميسي الى باريس سان جيرمان

حقيقة انتقال ميسي الى باريس سان جيرمان، ما هي شروط تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان، قالت صحيفة إسبانية إنّ اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بوضع عدة شروط للموافقة على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، والشرط الأول كان حصوله على مرتب عالي جداً ويعد الأكبر في عالم كرة القدم حيث اشترط أن يحصل على 45 مليون يورو سنويًا، أي زيادة 5 مليون يورو على راتبه الحالي، بينما تضمن الشرط الثاني ألا يضع النادي تاريخ انتهاء للعقد بينهما، الأمر الذي يعني أنّ العقد سينتهي فور أن يقرر اللاعب ميسي اعتزال الفريق.

حقيقة مغادرة ميسي لبرشلونة

حقيقة مغادرة ميسي لبرشلونة،  تشير التوقعات  إلى أنّ الأيام القادمة  ستشهد حرباً قانونية بين محامي اللاعب الأرجنتيني ميسي ومحامي إدارة نادي برشلونة، وقد تزداد هذه الحرب لتصل إلى فيفا ومحكمة التحكيم الرياضي.

و بحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإنّ نص الرسالة التي بعث بها ميسي للفريق كان كالتالي: ”بهذه الرسالة أنا ليونيل ميسي أطلب فسخ عقد العمل الذي أحمله حاليا في ناديّ المميز استنادا إلى البند 24 الذي يسمح لي بالاستفادة من هذا الخيار“.

وأضاف: ”إنني أقدر كل الفرص التي أتيحت لي خلال عملي للنمو الشخصي والإعداد المهني، وهو التعلم الذي سمح لي بتعزيز ملفي الفني والشخصي، ولكن لأسباب شخصية آمل أن يتم الترحيب بهذا القرار الصعب من قبل الإدارة“.

تضمن المقال حقيقة انتقال ميسي الى مانشستر سيتي و حقيقة انتقال ميسي الى باريس سان جيرمان و حقيقة مغادرة ميسي لبرشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق