موعد نزول رواتب العسكر

منوعات
28 أغسطس 2020
موعد نزول رواتب العسكر
موعد نزول رواتب العسكر

موعد نزول رواتب العسكر حيث يُعد موعد نزول الرواتب من أهم الأخبار التي ينتظرها الموظفون العموميون في أجهزة الدولة وقطاعاتها المختلفة باعتبار أنها مصدر الدخل الأساسي والذي يمكنهم من خلاله تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم، وغالبًا ما يتم تحديد موعد نزول الرواتب في الأيام الأولى من كل شهر ميلادي لكن بعض الدول كالمملكة العربية السعودية تبدأ بصرف رواتب موظفيها في الأيام الأخيرة للشهر قبل أن يهل الشهر الميلادي الجديد فإذا كان من المفترض الحصول على راتب شهر أغسطس فإن موعده يكون في 27 أو 28 أغسطس وهكذا ، وهنا نوضح لكم موعد نزول رواتب العسكر في المملكة العربية السعودية.

موعد نزول رواتب العسكر في المملكة العربية السعودية

يُعد الراتب الذي يتقاضاه العسكري في المملكة العربية السعودية وسيلة ادخار وإنفاق في آن واحد  لكل من يعمل في المؤسسات التابعة لوزارة الدفاع والحرس الوطني في السعودية وبحسب القانون الداخلي والنظام الأساسي لوزارة الدفاع والحرس الوطني السعودي فإن العاملين في المؤسسات التابعة لها من عساكر وعاملين وخلافه تُصرف رواتبهم في اليوم السابع والعشرين من الشهر أي قبل انتهائه ويستمر الحصول على الرواتب من البنوك والمؤسسات المالية التي فتح العسكري أو العامل حساب له فيها لمدة أسبوع أو أكثر لحين حصول الجميع على الراتب الخاص به

هل يتأخر موعد صرف رواتب العسكر

يتوقف ذلك على اليوم الذي يُصادف تاريخ نزول الرواتب وهو الـ27 من كل شهر فإذا صادف يوم جمعة أو يوم إجازة فقد يتم تأخير نزول الراتب أو تقديمه، فإن وافق يوم 27 يوم الجمعة فإن عملية الصرف تكون يوم الخميس، أما إذا وافق يوم 27 يوم سبت فإن عملية الصرف تتأخر يوم باعتبار أن يوم السبت يوم إجازة للبنوك ويتم الصرف يوم الأحد، وفي أيام الأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى يتم تقديم موعد صرف الرواتب في أغلب الأحيان.

كم باقي على صرف رواتب العسكر

فقط ساعات قليلة تفصل الموظفون العسكريون والعاملون في وزارة الدفاع والمؤسسات الأمنية السعودية عن استلامهم رواتبهم المقررة غدًا 27 أغسطس 2020 ، وتبدأ عملية الصرف بعد منتصف الليل أي بعد ما يُقارب 7 ساعات تقريبًا أو أقل.

وبذلك نكون قد وافيناكم بالمعلومات المتوفرة لدينا حول رواتب العسكر في المملكة العربية السعودية والتي ينتظرها الكثيرون بترقب كبير لسد احتياجات أسرهم المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق