رمضان صبحي في الزمالك

24 أغسطس 2020
رمضان صبحي في الزمالك
رمضان صبحي في الزمالك

المشهد الاخباري – رياضة

صرح مصدر مُقرب من إدارة نادي الزمالك اليوم الاثنين 24 أغسطس 2020، أن رمضان صبحي لاعب نادي هيدر سفيلد الإنجليزي قد أنهى إجراءات التقاعد مع النادي الأبيض، وأن الساعات القليلة القادمة سيتم خلالها الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وكانت صفحات نادي الزمالك على فيس بوك قد تحدثت عن قرب نادي الزمالك في إتمام صفقة قوية ومدوية حسب تعبيرها، في الوقت الذي كان يتم الحديث عن خلافات صبحي مع الأهلي، وقرب تعاقده مع الزمالك أو بيراميدز، بيد أن الزمالك أبدا رغبته الشديدة في التعاقد مع رمضان صبحي .

الزمالك يتعاقد مع رمضان صبحي

يُذكر أن اللاعب الشاب قد أنهى فترة إعارته في الأهلي قادما من صفوف النادي الإنجليزي، وحسب مصادر رياضية فقد إشترط ضبحي على الزمالك إنهاء كافة المُعاملات المالية مع ناديه الإنجليزي لإتمام تعاقده مع الفريق الأبيض، وحسب ما ورد من معلومات من داخل أسوار الزمالك فإن رمضان قد وقع على عقود إنتقاله لمدة ثلاث سنوات .

اقرا ايضا… فيديو بكاء مؤمن زكريا

وكما أثير قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، فإن رمضان كان الصفقة المنتظر أن تَظهر امس فى إستاد القاهرة، حيث تحدثت مصادر ما قبل اللقاء من مسؤولي النادي أن هناك صفقة قوية، سوف تظهر فى ملعب لقاء الزمالك الزمالك والاهلى .

اسباب تراجع بيراميد عن التعاقد مع رمضان صبحي

وكان بيراميدز قد أعلن عبر مصدر مسؤول أنه قد تراجع عن إتمام صفقة رمضان صبحي، لعدة أسباب جاء من ضمنها، المبلغ الضخم الذي طلبه هيدر سيفيلد الإنجليزي بالاضافة الى راتبه الشخصي، وأيضاَ شعور رئيس نادي بيراميد سالم الشامسي بحالة غضب اتجاهه من الأوساط الرياضية وخصوصاً داخل النادي الأهلي وهو ما جعله يتراجع عن فكرة التعاقد مع رمضان صُبحي .

اصابة عبد الشافي لاعب الزمالك

الجدير ذكره أن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كانت قد إنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مُقابل هدف، في الجوالة الحادية والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المُباراة تداعيات سلبية تمثلت في تصريحات إعلامية، خصوصاً بعد التدخل العنيف من وليد سليمان لاعب الاهلي على محمد عبد الشافي والذي أسفر عن كسر في الترقوة للأخير، سيغيب على إثرها لمدة شهرين عن الملاعب، في حين صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتقدم بشكوى رمسية ضد وليد سليمان بسبب تدخلاته الخشنة والمتعمدة على لاعبي الدوري المصري حسب قوله .

رابط مختصر
علي حسني

صحفي فلسطيني أعمل لدى وكالات إخبارية محلية وعربية، حالياً أعمل رئيس التحرير في المشهد الاخباري، واهتم بتقديم مقالات شيقة وحصرية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594812356 الإيميل: ka_z_em199@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق