رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020

منوعات
24 أغسطس 2020
رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020
رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020

رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020 ، قرض الضـمان الاجتـماعي هي أحد الطرق التي يتم من خلالها تقديم الدعم للمواطنين محدودي الدخل والفئات الفقيرة والأسر التي لا تستطيع تلبية احتياجاتها بالإضافة إلى الأشخاص المتضررين جرّاء ظروف انتشار فيروس كورونا، والجدير ذكره أنه تمّ فتح باب التقديم على السلف بطريقة إلكترونية للمشتركين في الضـمان الاجتـماعي والمتقاعدين ، ويعدُّ البنك هو المسئول المباشر عن قـروض الضـمان الاجتـماعي، رابـط سلـف الضـمان الاجتـماعي2020.

شروط الحصول على قرض الضمان الاجتماعي

شروط الحصول على قرض الضمان الاجتماعي، للحصول على قرض الضمان الاجتماعي يجب أن تتوافر عدة شروط في الشخص المستفيد :

  •     أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية ومقيم دائم بالمملكة العربية السعودية.
  •     يكون راتبه أقل من 3200 ريال سعودي.

التقديم على قرض الضمان الاجتماعي

التقديم على قرض الضمان الاجتماعي، تم الإعلان عن فتح باب التقديم على قرض الضمان الاجتماعي وذلك للمشتركين ولمتقاعدي الضمان الاجتماعي، حيث يتم التقديم من خلال طريق الكول سنتر على الرقم التالي :117117

اقرأ أيضا… شروط استحقاق معاش الضمان الاجتماعي للشباب والفئات المستفيدة

قرض الضمان الاجتماعي بنك التنمية

يشترط للحصول على قروض الضمان الاجتماعي من بنك التنيمة أن يكون المستفيد من قرض الضمان شخص سعودي الجنسية و ألا يرتبط اسمه بأي مديونية لم يتم سدادها بأي بنك أخر و الالتزام الكامل بدفع الأقساط المتعلقة بالقرض في مواعيدها المحددة و ألا يقل الدخل الشهرى للمستفيد عن 2000 ريال سعودي.

خطوات الحصول علي قرض الضمان الاجتماعي من بنك التنمية

يقوم المستفيد بالتسجيل بحساب جديد من بنك التنمية ثم يقوم بإدخال اسم المستخدم و كلمة المرور ومن ثمّ اختيار القرض الذي يرغب به كل مستفيد بما يتوافق مع احتياجاته، واختيار الفرع الأقرب لاستلام القرض من خلاله.

بنك التنمية

بنك التنمية، يقوم بنك التنمية بتوفير عدة قروض للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، وتصل بعض القروض قيمتها إلى حدود 100 ألف ريال بينما تصل أخرى إلى 150 و 200 ألف ريال، وهو يعدُّ أحد أهم المؤسسات الداعمة للمواطنين في المملكة ويقوم بين كل فترة والأخرى بتقديم برامج جديدة تتناسب مع احتياجات المواطنين.

تضمن المقال رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020و شروط الحصول على قرض الضمان الاجتماعي و التقديم على قرض الضمان الاجتماعي بالإضافة إلى خطوات الحصول علي قرض الضمان الاجتماعي من بنك التنمية وبطاقة تعريفية عن بنك التنمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق