قصة مسلسل جمال الحريم

منوعات
24 أغسطس 2020
قصة مسلسل جمال الحريم
قصة مسلسل جمال الحريم

قصة مسلسل جمال الحريم، تعاقدت الفنانة نور اللبنانية مع شركة سينرجى رسمياً لتأدية دور البطولة في مسلسل ” جمال الحريم”، و بدأت الشركة بالتجهيزات للمسلسل الذي تخرجه منال الصيفي ابنة الفنانة زهرة العلا و المخرج الكبير حسن الصيفي،وتقوم الشركة المنتجة حالياً بإجراء كافة التعاقدات اللازمة ليتم الإعلام عن بقية نجوم المسلسل، فما هي قصة مسلسل جمال الحريم ؟ هو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي وتنتجه شركة سينرجي ، وتبلغ عدد حلقاته 45 حلقة، تدور أحداث مسلسل جمال الحريم حول أفكار الدجل و الشعوذة حيث يتم سرد  سرد مجموعة من التفاصيل التى تتناول هذه الموضوعات وتتناول تأثيرها على حياة الأفراد والمجتماعات، والنتائج التي تترتب على  انسياق الأفراد وراء هذه الخرافات و الأوهام.

ما هي قصة مسلسل جمال حريم

ما هي قصة مسلسل جمال حريم، كما أنه يعد من المسلسلات الدرامية الاجتماعية التى يتم فيها مناقشة عدد من القضايا المجتمعية التى تحدث بشكلٍ كبير في المجتمعات والحياة الواقعية، وتتركز أحداثه بشكلٍ أكبر على مناقشة فكرة الدجل و الشعوذة و العفاريت وتأثير هذه الخرافات والأوهام على حياة الأشخاص الذين ينجروا ورائها ويصدقوها .

اقرا ايضا.. قصة رانيا الزهراني الكاملة

أبطال مسلسل جمال الحريم  

من هم أبطال مسلسل جمال الحريم هم ؟

  •     نور اللبنانية
  •     خالد سليم
  •     رنا رئيس
  •     كريم عبدالخالق
  •     حازم سمير
  •     إسلام جمال

موعد عرض مسلسل جمال الحريم

موعد عرض مسلسل جمال الحريم، سيتم عرض مسلسل جمال الحريم في الموسم الشتوى القادم للعام  2021، وعن مسلسل جمال حريم تقول مخرجته منال الصيفي إنها “تراهن عليه و إنه سوف يكون علامة فارقة في مشوارها كمخرجة”.

يشار إلى أنّ تصوير المسلسل يجري في منطقة المقطم و كما يتم بناء ديكورات عديدة لتصوير المشاهد ويتضمن الديكور حي كامل للمشعوذين و الدجالين بمدينة الإنتاج الإعلامي.

تضمن المقال قصة مسلسل جمال الحريم وابطال مسلسل جمال الحريم وموعد عرض مسلسل جمال الحريم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق