موعد عودة جميع موظفي الحكومة والمستثنيين

2020-08-24T11:15:49+02:00
2020-08-24T11:37:23+02:00
منوعات
24 أغسطس 2020
موعد عودة جميع موظفي الحكومة والمستثنيين
موعد عودة جميع موظفي الحكومة والمستثنيين

موعد عودة جميع موظفي الحكومة والمستثنيين ، أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عودة جميع موظفي القطاع العام لمقرات العمل في النطاق الأخضر، وخلال التعميم، أوضح  أن صاحب الصلاحية في الجهة الحكومية هو من يحدد الأشخاص الذين يمكنهم أن يعملوا عن بعد شريطة  ألا تتجاوز نسبتهم 25%، ولمعرفة مـوعد عـودة جـميع مـوظفي الحـكومة والمسـتثنيين تابع المقال التالي

موعد عودة موظفي الحكومة

موعد عودة موظفي الحكومة، ولفت الراجحي إلى مجموعة من الإرشادات كمنع استخدام البصمة لإثبات الحضور والانصراف، بالإضافة إلى استمرار العمل بالنظام المرن، و عدم تواجد الأشخاص المعرضين للإصابة بالفايروس في أماكن العمل، كما نادى بضرورة مراعاة البروتوكولات التي يتم اتباعها للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا… موعد الدخول على منصة مدرستي

موعد عودة موظفي القطاع العام

موعد عودة موظفي القطاع العام، وجاء إعلان الوزير الراجحي في تغريدة  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، حيثُ أعلن أن عودة الموظين لمقار العمل سيكون ابتداءً من ‏يوم الأحد 11 من محرم 1442هـ مع التشديد على الالتزام بتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفايروس المستجد كورونا قائلاً “لسلامتنا وسلامة وطننا سنعمل ونحن ملتزمون بتطبيقها”.

الجدير ذكره  أن وزارة الموارد البشرية أعلنت في شوال الماضي عن عودة الموظفين في القطاع العام إلى مقرات العمل وذلك بنسبة 50% ،ثم زادت النسبة إلى 75% مقابل 25% يعملون عن بعد.

نظام الدوام المرن

و نظام الدوام المرن الذي تمّ الحديث عن اعتماده خلال الأزمة ينص على أن يكون الحضور إلى مقرات العمل على ثلاث مجموعات بحيث تبدأ المجموعة الأولى عملها من الساعة 7:30 صباحاً، بينما تبدأ المجموعة الثانية عملها من الساعة 8:30 صياحاً، أما الثالثة فتبدأ  عملها من الساعة 9:30 صباحاً.

تضمن المقال الحديث عن موعد عودة جميع موظفي الحكومة والمستثنيين، وذلك لكثرة السؤال عن موعد عودة موظفي القطاع العام، بالإضافة إلى الكيفية التي يسير نظام الدوام المرن وفقاً لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق