المجلس المشترك يعقد اجتماعاً لمناقشة خدمات البلديات وتعزيز القطاع الصحي

23 أغسطس 2020
المجلس المشترك يعقد اجتماعاً لمناقشة خدمات البلديات وتعزيز القطاع الصحي
المجلس المشترك يعقد اجتماعاً لمناقشة خدمات البلديات وتعزيز القطاع الصحي

بلدية خان يونس – المشهد الاخباري

عقد مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، اجتماعاً موسعاً للجمعية العمومية، بمشاركة رئيس بلدية خان يونس ورئيس مجلس الخدمات م. علاء الدين البطة، ونائبه رئيس بلدية رفح د. أنور الشاعر، وأعضاء الجمعية العمومية للمجلس (رؤساء البلديات السبعة عشر الأعضاء)، ومستشار رئيس مجلس الإدارة م. يحيى الأسطل، والمدير التنفيذي للمجلس د. علي برهوم.

وفي كلمته، أشار رئيس مجلس الإدارة م. علاء الدين البطة، إلى أهمية عقد هذا الاجتماع الذي جاء بعد فترة انقطاع دامت شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، وكذلك شغور مناصب بعض رؤساء البلديات أعضاء المجلس وتولي رؤساء جد، مرحبًا بأعضاء الجمعية العمومية الجدد.

وأشاد م. البطة بالجهود المبذولة من البلديات الأعضاء بالمجلس على الرغم من الظروف الراهنة التي تعاني منها، مؤكداً على ضرورة استمرارها بتوفير سبل الدعم الكافي للمجلس، والذي بدوره سيعمل على تحقيق مصالح البلديات الأعضاء عن طريق ضمان استمرارية خدمات الجمع الثانوي والتخلص من النفايات الصلبة في جنوب ووسط القطاع، وتطويريها وفق الأسس والمعايير البيئية والاجتماعية السليمة، وبالتعاون المشترك مع البلديات الأعضاء بالمجلس.

اقرا ايضا… آخر مشاريع بلدية خان يونس

وخلال الاجتماع قدم المدير التنفيذي للمجلس د. علي برهوم عرضاً تفصيليًا عن مجلس الخدمات المشترك (تأسيسه، وأقسامه ووحداته، المسؤوليات والخدمات التي يقدمها، مكب الفخاري الصحي وكميات النفايات الواردة إليه)، بالإضافة إلى مكونات مشروع إدارة النفايات الصلبة في قطاع غزة لمحافظات خان يونس و رفح و الوسطى.

وفي ختام الاجتماع تم تنفيذ جولة ميدانية لمرافق المكب بهدف الاطلاع على التفاصيل الانشائية والآليات الحديثة المستخدمة في إدارة المكب ، حيث أثنوا على كافة القائمين على تمويل وتنفيذ وإدارة هذا المشروع الاستراتيجي.

cgngh - المشهد الاخباري djdj - المشهد الاخباري djdyt - المشهد الاخباري djy 1 - المشهد الاخباري djyj 1 - المشهد الاخباري jdty - المشهد الاخباري
كلمات دليلية
رابط مختصر
رامي النجار

رئيس تحرير موقع المشهد الإخباري، حاصل على عدة دورات في كتابة وإعداد التقارير الصحافية. رقم الهاتف :059****** الإيميل: rami-gaza-2000@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق