الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات

منوعات
23 أغسطس 2020
الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات
الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات

الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات، هاجم علي المشعل مجموعة من نساء بلده اللواتي حاولن الإيقاع بينه وبين زوجته برسائل مفادها أنها “عليها تركه لكونه عربي”، كما حملت الرسائل تحريضاً واضحاً لزوجة علي المشعل وصلت ببعض التغريدات إلى وصفه بأوصاف غير لائقة وذلك لكونه “عربي” على حد قولهن، ورد علي المشعل على ذلك بعرضه عدد من الرسائل والتعليقات التي تضمنت التحريض بالإضافة إلى وصف هؤلاء النساء ب”الدنيئات” فتابع معنا هنا تفاصيل خبر الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات.

الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات

قال علي المشعل ردأً على النساء اللواتي سعين إلى تحريض زوجته عليه: “إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك”، كما قام بعرض عدد من الرسائل والتعليقات التي تضمنت التحريض والشتم.

من هي زوجة علي المشعل

لم يعلن الاعلامي السعودي علي المشعل هوية زوجته ولا اسمها واكتفى بذكر كنية “أم تركيوذلك حين أعلن ارتباطه بها.

اقرأ أيضا… من هي زوجة علي المشعل

أزمة علي المشعل

قالت إحدى المتابعات في إشارة إلى سعيها للإفساد والتحريض : “بسيطة ندور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ونخببها على زوجها”.

وتضمنت رسالة أخرى: “أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها، كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق”.

جاكلين زوجة علي المشعل  ردت على ذلك من خلال تغريدة قالت فيها : “أفهم بأن النساء تقف معا لمواجهة الحركة النسوية ولكن أنتم يا النسويات تمثلون أنفسكم بشكل ضعيف والقذارة التي تصل الى حسابي الشخصي بالانستغرام تجعلني أتمسك بزوجي أكثر .. أستمروا .. وسأكون دائما واقفة مع عائلتي”

الجدير ذكره أن الإعلامي السعودي علي المشعل عُرف من خلال البرنامج “صباح الخير ياعرب” الذي يُعرض على قناة mbc، وكان انضم إليها عام 2015، ثم قدم استقالته منها في العام 2019، واتجه إلى مجال إدارة الأعمال.

الاعلامي علي المشعل يصف بنات بلده بالدنيئات، تضمن المقال أزمة علي مشعل مع النساء اللواتي حاولن الإيقاع بينه وبين زوجته وكيف كان رده عليهن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق